الترسانة: الغندور تعمد إلغاء هدف صحيح.. و سيراميكا: لن نؤثر على قراره

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 12:49 ص
الترسانة: الغندور تعمد إلغاء هدف صحيح.. و سيراميكا: لن نؤثر على قراره فريق الترسانة - صورة أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شاكر عبد الفتاح، المدير الفنى لنادى الترسانة، أن الحكم أحمد الغندور، تعمد إلغاء هدف صحيح للترسانة فى شباك سيراميكا خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ29 بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

وألغى الغندور هدفاً للترسانة فى الدقيقة 96 من عمر اللقاء بعد أن قام باحتسابه فى أول الأمر، مما تسبب فى حالة من الهرج والمرج داخل ملعب استاد القاهرة الذى استضاف اللقاء ويواجه الترسانة خطر الهبوط لدورى الدرجة الثالثة، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

 

أضاف شاكر، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أنه استفسر من الحكم المساعد عن صحة الهدف، وقال له الأخير: "الهدف صحيح ومش عارف ليه الغندور بيعمل كده"، مؤكداً أنه سيتم شكوى الحكم لاتحاد الكرة، خاصة وأنه تم إلغاء الهدف بعد أن ضغط الجهاز الفنى لسيراميكا على الحكم.

 

من جانبه أكد أحمد الكيلانى، المدير الإدارى لنادى سيراميكا، فى مداخلة أخرى لبرنامج "كورة كل يوم" أن الجهاز الفنى لم يؤثر على قرار الحكم من قريب أو من بعيد، لافتاً إلى أن الغندور ألغى هدف للشواكيش لأن الكرة كانت ركلة حرة غير مباشرة ولم تلمس أحد قبل دخول المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة