مجلس الترسانة يحشد مؤيديه فى ميت عقبة لمواجهة حملة "سحب الثقة"

الإثنين، 03 أبريل 2017 12:54 م
مجلس الترسانة يحشد مؤيديه فى ميت عقبة لمواجهة حملة "سحب الثقة" احمد جبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مجلس إدارة نادى الترسانة برئاسة أحمد جبر، فى حشد أنصارهم ممن أعضاء الجمعية العمومية، ودعوتهم لحضور العمومية غير العادية، المقرر عقدها يومى 7 و8 مايو المقبل، لحسم مصير المجلس سواء بتسحب الثقة أو تجديدها.

 

يأتى حشد الأنصار لنيل ثقتهم، واستعادتها مرة أخرى، بعد أن هتف أعضاء الجمعية ضد المجلس خلال العمومية، التى أقيمت الشهر الماضى بالرحيل، فى ظل التدهور الذى وصل إليه النادى وفريق الكرة الذى يصارع على البقاء فى القسم الثانى.

 

وبدأت التحركات بعمل جولات واتصالات بالأعضاء فى ميت عقبة وإمبابة وغيرها من المناطق الشعبية، وإقناعهم بأن هناك خطوات سيتم اتخاذها لإصلاح النادى وعودته إلى عصره السابق.

 

يذكر أن الجهة الإدارية طلبت من نادى الترسانة عقد جمعية عمومية غير عادية لحسم مصير المجلس سواء بتجديد الثقة أو التصويت على رحيلهم، ووقتها سيتم تعيين لجنة مؤقتة.. خاصة مع تراجع أحمد جبر رئيس النادى عن الاستقالة بعد رفض العمومية للميزانية.

 

كان مجلس إدارة نادى الترسانة قد أرسل خطابا إلى وزارة الرياضة يطلب منهم تعيين لجنة لإدارة شئون النادى، بعد تقدم أحد أعضاء الجمعية العمومية بشكوى للرياضة بأنه متضرر من زيادة قيمة الاشتراك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة