هل يُعاقب الأهلي حسام عاشور ؟ .. عبد الحفيظ يرد

الأحد، 30 أبريل 2017 10:44 م
هل يُعاقب الأهلي حسام عاشور ؟ .. عبد الحفيظ يرد حسام عاشور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه سيوقّع عقوبة ضد حسام عاشور لاعب وسط الفريق حال ثبوت إرتكابه خطأ في واقعة محمود عاشور حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

كانت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى أٌقيمت اليوم ، الأحد، في الجولة الـ26 للدوري باستاد السلام وانتهت بالتعادل بهدف لمثله قد شهدت خروجاً عن النص من حسام عاشور لاعب وسط الفريق بعدما حاول شد الحكم من "يده" بشكل غير لائق للغاية وهو ما تسبب في طرده عقب نهاية اللقاء وجعل اللاعب مُهدد بالأيقاف خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه لم يُشاهد واقعة حسام عاشور مع حكم المباراة حتى الأن ، موضحاً أنه سيُشاهدها ولن يتردد في توقيع عقوبة ضد اللاعب حال ثبوت إرتكاب اللاعب أي خطأ.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أنه دائماً ما يُبادر بتوقيع عقوبات ضد لاعبي الفريق إذا ما أرتكبوا أخطاء في أية مباراة قبل أن تأتي العقوبات من إتحاد الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

لا

عقوبات مين ؟ الحكم ده تطاول على الذات الأهلوية وطرد الحسامين ايه يعنى واحد شتمه والتانى شده .. الحكام نسيت نفسها ولا ايه؟ سؤال برىء الماتش ده لو على بطولة الاهلى كان عمل ايه للحكم؟ برافو الاهلى نادى المبادئ هكذا تكون القوة حقك بجد انت أقوى من المنتخب والأندية ولجنة الحكام ولجنة المسابقات واتحاد الكورة مجتمعين . يبقى مين يقدر عليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة