أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. ليلة الخروج عن النص فى الأهلى

الأحد، 30 أبريل 2017 10:08 م
شاهد.. ليلة الخروج عن النص فى الأهلى لقطة من مباراة الاهلي والانتاج الحربي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى أٌقيمت بينهما اليوم ، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري العام باستاد السلام وانتهت بالتعادل بهدف لمثله خروجاً عن النص من بعض لاعبي الأهلي وأفراد بالجهاز الفني.

الخروج الأول عن النص كان عن طريق حسام البدري المدير الفني للأهلي الذى قام محمود عاشور حكم اللقاء بطرده بسبب نظرته "الغريبة" للغاية تجاه الحكم.

تصرف حسام البدري تجاه محمود عاشور كان غريباً للغاية، فقد نظر له نظرة فيها "تعالي" وسخرية الأمر الذى أثار استياء وغضب الجميع ممن تابعوا المباراة عبر الفضائيات أو ممن تابعوها في الاستاد.

ويواجه حسام البدري شبح الإيقاف بسبب التصرف السيئ الذى بدر منه تجاه محمود عاشور، خاصة وأن المدير الفني للأهلي لم يعتذر عما بدر منه بل إنه طالب إدارة ناديه بضرورة التعامل مع تجاوزات الحكام ضد الأهلي!

التصرف الثاني الخارج عن النص من لاعبي الأهلي كان من نصيب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الذى تعرض للطرد هو الآخر عقب نهاية المباراة بعدما حاول شد الحكم من "يده" بشكل غير لائق للغاية وهو ما تسبب في طرده ونال على أثره عاشور غضب واستياء الجميع، كما أنه يواجه شبح الإيقاف هو الآخر بسبب هذا التصرّف عير المسئول.

التصرف الثالث كان من بعض لاعبى الأهلي وأفراد بالجهاز الفني وتحديداً سيد معوض مدرب الفريق حيث خرجوا عن النص عقب اللقاء عندما اتجهوا نحو الحكم محمود عاشور، وحاول بعضهم الاحتكاك به قبل أن يتدخل بعض الحضور لتهدئة الموقف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

مرتضى ماسح بالحكم دا الارض قبل كدة

حكم مستفز ..وحلال فيه اللى عملوا معاه مرتضى منصور لما مسح بكرامته الارض السنه اللى فاتت

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني احمد رشاد

لازم تشيل الليلة يا بدري

انا من اشد المعجبين ل حسام البدري بس لازم نعترف ان اللي حصل النهاردة في الماتش غلطة حسام البدري من اولها لاخرها بداية التشكيل الغلط و التغيرات الغلط وتصرفات انفعالية اول مرة نشوفها من حسام البدري و مقدرش يسيطر علي نفسه و علي اللاعيبة ويا ريت ده يكون (قرصة ودن) وماتتكررش تاني خصوصا ان احنا داخلين علي بطولة افريقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

نادي المباديء

من امن العقوبة أساء الادب.. حسام البدري مدرب الحمر المؤدب اللي بيقبض في الشهر 400 الف جنيه على ايه معرفش والدوري مضمون ومكتوب في الدستور هذا المدرب والمفترض انه قدوة واذا كان مدرب الحمر بالدف ضارب فشيمة الحمر التشليت هذا المدرب وفي المؤتمر الصحفي يبرر سوء سلوكه واخلاقه وسوء سلوك حسام عاشور الذي طرد هو الاخر لسوء السلوك البدري يتعجب قال ايه من الطرد ويقولك هي دي اخلاق الاهلي وعلى ادارة الحمر اي الاهلي تتحرك ارايتم وقاحة وتحريض وتهييج وعدم مسئولية اكثر من هذا ؟ خلاص عندها قطعت المشاهدة وجئت لاكتب عن هذا عن اخلاق الحمر التي يتحدث عنها ضارب الدف والقدوة .. لاعب ضامن الدوري وتعادل ظلما وانتهى الماتش في الاخر لم يجد شيء سوى ان ينشر فضائل واخلاقيات ناديه التي يتحدث عنها لاعب لم يجد شيء سوى ان يجذب الحكم القاضي من يده فقرر الحكم طرده ليهيج سيد ابو حفيظه وباقي شيمة البيت نعم هكذا هي قيم الحمر التي يتحدث عنها حسام البدري ويرفع مظلوميته لادارة ناديه الاحمر يمكن عشان يعتبروا الانتاج الحربي مهزوم ولا حاجة وبعد ذلك يلومون مرتضى منصور لانه يتعامل معهم بما يليق بهم امال لو ما كنتوش متعادلين ظلم ؟ امال لو ما كنتوش واخدين الدوري بهذه الطريقة كنتوا عملتوا ايه ؟ نتمنى ان يشمل قانون الرياضة او ما ينظم اخلاقيات الرياضة ان يتطرق لهذا الذي يتباهون به ويريدون أن ينشروه ويقولك هي دي قيم الاهلي صحيح هي دي قيم الاهلي صدقت يا ضارب الدف ومن حق شيمة أهل البيت تقليدك اما مرتضى منصور وبالمقارنة مع ذلك الذي يحدث فهو حقيقة رجل مهذب

عدد الردود 0

بواسطة:

على

غلط

بالرغم من أهلويتى الشديده وحبى للنادى الأهلى إلا أننى أرفض تصرفات حسام البدرى وعاشور وسيد معوض وأنتظر ردا من مجلس إدارة النادى الأهلى المخترمه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الغرور

لعن الله الغرور هو ده اخلاق الاهلى كل اسلوبهم وفوزهم عافيه ولما يسقطوا تظهر قلة الادب ومع ان الحكم احتسب لهم هدف مشكوك فيه واضاف 6 دقائق ليفوزوا ولكن الله لايرضى بالظلم ونرجع نقول هما اول ناس دافعوا عن الحكام لما الزمالك هاجمهم ويضريوه لما يفشلوا فى الفوز مع انه كان فى صقهم

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسواني الاصيل

ما فيش فرق

مافيش فرق بين هؤلاء وبين من يلعبون في الشوارع ...حاجة تحزن ياريت يكون فيه عقاب شديد ورادع ياريت تشوفوا احنا فين والدول العربية بقت فين ...يعوض ربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حافظ

اين الكفة الاخري للميزان

الخبر كما هو اعلاه انتقاد للاعبي ومدرب الاهلي . هناك سؤال اولا جاء حكم المباراه مسرعا تجاه المدرب لطرده ما السبب .هل لمح بعين راسه نظرات البدري وعلي ذلك قرر الطرد او علم من مصادر مجهوله وبعلمه الخفي بان البدري سوف ينظر اليه هذه النظره فقرر ان ياتي اليه مسرعا لكي يطرده من الملعب .. هناك فعل ورد فعل .. ثانيا مقف حسام عاشور جاء بالفعل فعلا ولكن رد الفعل اشد بكثير ثالثا لو الحكم هذا يحكم في مباراة للزمالك هلي سيكون تصرفه كذلك اشك بل اوقن

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاية قرف

كفاية قرف

جايين تتكلموا دلوقت. وسايبين حنفي بيشتم الحكام واتحاد الكورة ومطلعهم حرامية والكل عامل مطنش ومش سامع . كفاية قرف

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ

الخلاصة

كلمتين الخلاصة : اولا : تشكيل الاهلى لم يكن سليما اليوم فوجود حمودى وبالطبع حسام غالى افقد الاهلى الكثير جدا لان مستوى كلاهما اضعف من ان يكونوا لاعبين فى الاهلى . ثانيا : على البدرى ان يعلم اجاييه ان كرة القدم تلعب للامام وليس للخلف دائما . ثالثا : بكل صراحة الحكم لم يكن موفق ليس بسبب هدف الاهلى لانه هدف صحيح ولكن صافرة الحكم كانت تسبق تفكيره . فالحكم يريح نفسه بصافرة فاول لكى ينهى الموضوع بسرعة قبل ان يتطور وهذا الامر جعل الكثير من الفاولات غير صحيحة بالمرة لانها بلا تركيز وهذه الفاولات احتسبها الحكم لاراحة نفسه فقط منعا للدخول فى مشاكل وهذه طامة كبرى . اضف الى ذلك وقوع عدد من لاعبى الانتاج الحربى اكثر من مرة بلا داعى لتتضييع الوقت واولهم فادى نجاح وعامر عامر حارس المرمى وخصوصا ان لاعبو الانتاج فهموا طريقة تفكير الحكم فاجادوا التمثيل كثيرا وبالطبع كان هذا موافقا لهوى الحكم فادى ذلك لضياع وقت المباراه حتى ولو احتسب الحكم 15 دقيقة وقت بدل ضائع . رابعا : حسام البدرى اخطأ اخطأ اخطأ . خامسا : حسام غالى - صالح جمعة - حمودى - عمرو جمال - متعب - مسعد عوض ( نقطة النهاية بلا رجوع ) سادسا : اكرم توفيق - عمرو بركات - احمد ياسر ريان - يوسف عمرو - فوزى الحناوى ( اهلا بكم لتسطروا تاريخكم مع الاهلى ) سابعا : اى اعذار عن هذا التعادل غير مقبولة بالمرة فحتى لو اخطا الحكم وساء مستوى اللاعبين وانطرد المدير الفنى فكان ولابد ان يفوز الاهلى لان خبرة لاعبيه كافية جدا لتحقيق الفوز مهما حدث .

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

بص له من فوق لتحت

يعني نظرة احتقار. عيب يا كابتن ! تستاهل الطرد و الايقاف كمان لانك لاعب قديم و مدرب مخضرم وقدوة لغيرك من اللاعبين و المدربين فخطأك جسيم و عقابك لازم يكون بقدر حطأك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة