شاهد أسمن امرأة فى العالم تلعب الكرة فى جلسة علاج طبيعى

الأحد، 30 أبريل 2017 04:00 م
شاهد أسمن امرأة فى العالم تلعب الكرة فى جلسة علاج طبيعى إيمان تلعب الكرة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسط اشتعال أزمة إيمان أحمد المصرية، المعروفة بأسمن امرأة فى العالم، نشرت صحيفة india today”" الهندية على موقعها الرسمى، مقطع فيديو جديدا عن إيمان وهى تلعب الكرة خلال جلسة علاج طبيعى بمستشفى سيفى الهندى مع المختصة.
 
 
وتظهر إيمان جالسة على سريرها وتضع الكرة بين يديها ثم تسلمها لمختصة العلاج الطبيعى وتحاول معها مرة أخرى لتلقى بالكرة لمكان أبعد ولكنها لا تستطيع، فتضع لها الوسائد خلف ظهرها لتسندها عليها من أجل الاستلقاء والحصول على الراحة.
 
 
وجدير بالذكر أن إيمان تنتظر حاليا الانتقال إلى مستشفى برجيل الإماراتية، بعد تصريحات أختها شيماء عن استغلال أطباء الهند لحالتها من أجل الشو الإعلامى وتدهورها هناك، وتم التواصل بين المستشفيين ولكن طبيبها الهندى موفازال لاكدوالا أكد عدم تسليمها وإخلائها إلا بعد الإطلاع على خطط مستشفى برجيل لاستكمال علاجها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شهاب

يا رب اشف كل مريض

الحمد لله على نعمة الصحة .. وكفى بها نعمة

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائرية

لا يظهر اي تحسن

ارى ان الفيديو بين انه لا يوجد اي تحسن في حالتها و الله علم المريضة تتحرك بصعوبة و يدها مخدرة تظهر غير واعية و او غير مدركة لما حولها ربنا يشفيها يارب و يريحها

عدد الردود 0

بواسطة:

كامودي

تعليق

دا حالتها متدهورة خالص ربنا يشفيها ويشفي كل مريض بس فعلا زي ما قالت اختها حالتها سيئة جدا وفعلا كأن كان عندها جلطة شكلها مش في وعيها خالص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة