أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم..فينجر يتحسر على صفقتى كانتى وجريزمان

الأحد، 30 أبريل 2017 11:23 م
أخبار أرسنال اليوم..فينجر يتحسر على صفقتى كانتى وجريزمان فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، عن شعوره بالحسرة الكبيرة لضياع عدد من الصفقات القوية فى تاريخ الميركاتو مع الجانرز .

 

فينجر
فينجر

فينجر يشعر بالحسرة بسبب الصفقات المؤثرة التى فقدها أرسنال بالميركاتو

قال فينجر فى تصريحات لقناة "إس إف أر" الفرنسية ، إن المدفعجية كان قريب بشدة من خطف لاعبين من العيار الثقيل خلال المواسم الماضية وكانوا سيشكلون قوة هجومية كبيرة للنادى اللندنى مستقبلاً .

أكد مدرب أرسنال خلال تصريحاته ، إن النادى كان قريباً من التعاقد مع نكولو كانتى نجم خط وسط تشيلسى الحالى وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لكن بطىء التحرك من مسئولى أرسنال تسبب فى ضياع الصفقتين.

 

أرسنال
أرسنال
مدرب أرسنال يهاجم إدارة التعاقدات بالنادى اللندنى

وبرر أرسين فينجر ضياع الصفقتين، مؤكدا أن الأمر لا يتعلق النواحى المادية لكن كان على مسئولى أرسنال التحرك بجدية، وإتخاذ الإجراءات السريعة لضم اللاعبين قبل اتساع دائرة الأندية التى تتنافس على ضمهم.

أوضح المدرب الأسطورى لنادى أرسنال ، إن إدارة التعاقدات واكتشاف المواهب بنادى أرسنال  فى حاجة شديدة إلى التطوير بسبب ضياع العديد من الصفقات المؤثرة فى السنوات الاخيرة.

نكولو كانتي إنتقل إلى صفوف ليستر سيتى فى 2015 قادماً من نادى كين الفرنسى وكان أحد أبرز اللاعبين اللذين ساهموا فى تتويج ساهم فى تتويج ليستر سيتي التاريخى بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وانتقل إلى تشيلسي ليكون ركيزة أساسية في اقتراب البلوز من لقب البريميير ليج هذا الموسم.

أما جريزمان فتعاقد معه أتلتيكو مدريد فى صيف 2014 قادماً من ريال سوسيداد ريال سوسيداد وأصبح هداف الروخى بلانكوس على مدار ثلاثة مواسم متتالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة