خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو والصور.. غرق مزرعة خضروات بسبب كسر خط مياه بأسوان

الأحد، 30 أبريل 2017 07:21 م
بالفيديو والصور.. غرق مزرعة خضروات بسبب كسر خط مياه بأسوان غرق مزرعة بالمياه
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أدى كسر مفاجئ لخط مياه شرب رئيسى، بالقرب من محطة مياه شرب جبل شيشة بمدينة أسوان، إلى تدفق المياه بكميات كبيرة وغرق مزرعة خضروات قريبة من موقع الكسر.
 
وقال أشرف مروان، صاحب مزرعة الخضروات، "فوجئت صباح اليوم بكسر مفاجئ فى خط رئيسى لمياه الشرب والقريب من المزرعة، وهو أحد خطوط المياه الرئيسية لمحطة مياه شرب جبل شيشة بمدينة أسوان، مما أدى إلى تدفق المياه بكميات هائلة إلى مزرعة الخضروات الخاصة بى والتى تبلغ مساحة التلفيات بها نحو فدان تقريباً".
 
وأضاف أشرف مروان، لـ"اليوم السابع"، إن الكسر وقع منذ الساعة الثامنة صباحاً، ولم تأت فرق الصيانة إلا فى حوالى الساعة الخامسة مساءً، وعجزوا عن إصلاحه فى الوقت نفسه نظراً لتهالك الشبكات "على حد قوله"، مما دفعهم إلى قطع المياه عن المنطقة.
 
وعلق "مروان" قائلاً: من سيعوضنى عن التلفيات التى لحقت بالمزرعة، والتى اجتهدت وأنفقت عليها كل ما عندى حتى تنتج الخضروات المختلفة، مؤكداً أنه سيلاحق المسئولين فى محطة جبل شيشة قضائياً بسبب الخسائر التى لحقت به.
 
من جانبها، أعلنت شركة مياه الشرب عن قطع المياه فى بعض المناطق بمدينة أسوان، بدءاً من الساعة الرابعة عصر اليوم، وحتى الساعة التاسعة من مساء اليوم.
 
وقالت الشركة فى بيانٍ لها، إن سبب قطع المياه هو قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، باستكمال أعمال ربط خط الطرد على طلمبات المياه المرشحة بتوسعات محطة مياه جبل شيشة بأسوان.
 
جانب من تدفق المياه
جانب من تدفق المياه

 غرق مزرعة بالمياه
غرق مزرعة بالمياه

تدفق المياه نتيجة كسر خط رئيسى
تدفق المياه نتيجة كسر خط رئيسى

  المياه الناتجة من الكسر
المياه الناتجة من الكسر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة