وسائل إعلام ألمانية تسلط الضوء على التزام ترامب بالمساعدات العسكرية لمصر

الإثنين، 03 أبريل 2017 10:02 ص
وسائل إعلام ألمانية تسلط الضوء على التزام ترامب بالمساعدات العسكرية لمصر الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الأمريكى دونالد ترامب
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام الألمانية صباح اليوم الاثنين، الضوء على اللقاء المرتقب بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم بالبيت الأبيض.

 

وقالت مجلة "شتيرن" إن اللقاء يحمل ملفات عدة أهمها مكافحة الإرهاب فضلا عن قضايا المنطقة التى تحمل كثير من الملفات الشائكة بالإضافة إلى العلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين.

 

وأكدت صحيفة "دى تسايت" أن الرئيسين الأمريكى والمصرى تلتقى إرادتهما فى مكافحه الإرهاب، مشيرة إلى جهود مصر فى مكافحه الإرهاب.

 

أما إذاعة "دويتشلاند روندفونك" الألمانية فقالت إن "الإدارة الأمريكية تعول كثيرا على مصر فى مكافحه الإرهاب"، وسلطت الضوء على تعهد ترامب بالتزام حكومته بالمساعدات العسكرية لمصر كدعم لدورها فى مكافحه الإرهاب وإقرار الاستقرار فى المنطقة.

 

فى حين وصفت، صحيفة "شتوتجارتر سايتونج" لقاء السيسي وترامب فى البيت الأبيض بواشنطن بالهام لبحثه ملفات عدة فى المنطقة على رأسها مكافحه الإرهاب.

 

أما صحيفه "فرانكفورتر الجماينه" فأوضحت أن اللقاء المرتقب يصب فى مكافحة التنظيمات الإرهابية وتوثيق التعاون الثنائى بين البلدين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة