أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة هداف مباراة ديربى كتالونيا أمام إسبانيول

السبت، 29 أبريل 2017 06:56 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة هداف مباراة ديربى كتالونيا أمام إسبانيول ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتلى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى قائمة اللاعبين الأكثر تهديفاً فى تاريخ "ديربى كتالونيا" بين البارسا وإسبانيول فى مسابقة الليجا.

ميسي الأكثر تهديفاً فى تاريخ ديربى كتالونيا بالليجا

أحرز ميسي 15 هدفاً فى شباك إسبانيول بالدورى الإسبانى أكثر أى من لاعب آخر فى تاريخ ديربى كتالونيا، وهو رقم قد يضاف إليه المزيد أمام الأخير فى مباراة اليوم.

وتداولت عدد من الصفحات الخاصة بالدورى الإسبانى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أحد أروع الأهداف التى ساهم فيها النجم الأرجنتينى خلال أحد المواجهات التى جمعت البلوجرانا بإسبانيول فى مسابقة الليجا .

ميسي
ميسي

والد ميسي ينهى ملف تجديد عقده مع برشلونة

على جانب آخر، عقد مسئولو نادى برشلونة الإسبانى جلسة سرية مع خورخى ميسي والد الأسطورة الأرجنتينى ونجم برشلونة من أجل إنهاء ملف تجديد اللاعب مع البلوجرانا بشكل نهائى .

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن مسئولى برشلونة اجتمعوا بوالد ميسي فى عشاء سرى بأحد المطاعم فى المدينة تم الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بتجديد عقد "الأسطورة" ويتبقى الإعلان الرسمى عن التجديد لأفضل لاعب فى العالم خلال الفترة المقبلة .

وكان والد ميسي قد حضر إلى برشلونة قبل "كلاسيكو الأرض" لحضور أحد جلسات قضية التهرب الضريبى المتهم فيها مع ابنه وعلى هامش هذا تابع "الأسطورة" خلال مباراة ريال مدريد التى حسمها نجله بنتيجة 3/2 فى الدقائق الأخيرة ووصل إلى الهدف رقم 500 .

وينتهى عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي فى يونيو 2018 وتسعى إدارة النادى الكتالونى إلى تجديد عقد اللاعب والموافقة على جميع مطالبه للاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالشكورالسناري

الكلية الحربية

أنا كتلوني أن موته القوى على زكره برشلونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة