أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج بتخاف من الحسد.. أبرزهم "الثور" و "السرطان"

السبت، 29 أبريل 2017 03:31 م
5 أبراج بتخاف من الحسد.. أبرزهم "الثور" و "السرطان" الخرز الأزرق
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأشخاص يؤمنون بالحسد، ولا شك أن الحسد مذكور بالقرآن وبالأديان السماوية لكن هناك بعض الأشخاص يخافون من الحسد فى حياتهم بشكل مبالغ فيه ما يجعل من حولهم يطلقون عليهم لقب "موسوسين"، لكن هل فكرت أن برجك الفلكى يمكن أن يكون سبب فى زيادة خوفك من الأبراج، إذ توجد بعض الأبراج التى تتواجد عندها حاسة الخوف الشديد من أى شىء لاسيما الحسد.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن أكثر الأبراج التى تؤمن بالحسد وتخشاه، بسبب بعض صفاتهم الشخصية.

مايا ناجى
مايا ناجى

ورتبت الأبراج كالآتى:

1- برج الثور:

يأتى مواليد برج الثور على رأس قائمة الأبراج التى تخاف من الحسد بشكل كبير جدًا، خاصة أنهم شخصيات موسوسة بطبعهم ويخافون على أنفسهم وعلى صحتهم و على أموالهم ويسقطون أى شىء على الحسد، وضربت مايا مثال على ذلك بالنجمة "فيفى عبده" التى دائمًا ما تذكر رقم "5" فى حديثها حتى فى الأحاديث الفكاهية.

2- برج الحمل:

أما مواليد الحمل فهم فى المرتبة الثانية من حيث خوفهم الشديد من الحسد، خاصة أن أبناء الحمل شديدو القلق بطبعهم، ودائمًا ما يخافون من أشياء كثيرة ويعتقدون فى الحسد ويعطوه قدر كبير جدًا من عقولهم، وأعطت مايا مثال آخر بالنجمة "نادية الجندى" التى يُعرف عنها فى الوسط الفنى خوفها من الحسد واستخدامها للبخور فى مواقع التصوير كما قال عنها الزعيم عادل إمام من قبل.

3- برج القوس:

بالرغم من حب مواليد القوس لـ"المنظرة" والتباهى بالمجوهرات والملابس والمبالغة فى الشكل، إلا إنهم يخشون من الحسد بشكل كبير جدًا، ويسقطون أى شىء يحدث لهم عليه.

4- برج السرطان:

يعتبر رجل السرطان تحديدًا من أكثر الشخصيات التى تخشى من الحسد، ودائمًا ما يفضل التكتم على كل أموره الشخصية والمهنية ولا يفصح عنها إلا بعد انقاضئها، كذلك من الصعب أن يتحدث عن أمواله أو ثروته خشية من الحسد.

5- الدلو:

أما المرأة الدلو فهى من الإناث التى تتمتع بقدر عالى من الخبث فلا تتحدث عن تفاصيلها الشخصية بشكل صريح أبدًا، وبالرغم من خوفها الشديد من الحسد والإيمان التام به إلا إنها لا تعلن عن ذلك أبدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة