غرفة "الآثاث: "فيرنكس آند ذا هوم" يهدف إحلال المنتج المصرى مكان المستورد

الخميس، 27 أبريل 2017 02:04 م
غرفة "الآثاث: "فيرنكس آند ذا هوم" يهدف إحلال المنتج المصرى مكان المستورد فيرنكس آند ذا هوم
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الحليم العراقى نائب رئيس غرفة صناعة الأثاث وصاحب إحدى الشركات المشاركة فى معرض furnex and the home "فيرنكس آند ذا هوم"  إن المعرض فى دورته الحالية المزمع إقامته فى  الفترة من 1 إلى 6 مايو اعتمد على فسلفة واضحة وهى إحلال المنتجات المصرية محل الاستيراد، لافتا إلى أن هذا المعرض يستهدف الشريحة الأعلى والتى تعتمد على تلبية احتياجاتها من الأثاث المنزلى والمكتبى على المستورد.

وأضاف العراقى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اختيار المكان ركز على مخاطبة شرائح جديدة من المواطنين اللذين يعيشون فى التجمع والرحاب وأكتوبر والشيخ زايد والمناطق الراقية، موضحا أن معظم هذه الشريحة كانت تشترى المستورد وهنا فإننا نستهدف الحد من استنزاف شراء الأثاث بالعملة الصعبة وتقليل الضغط على الدولار باستهلاك منتجات محلية.

وأشار نائب رئيس غرفة صناعة الأثاث، أن الدورة الحالية من معرض"فيرنكس آند ذا هوم"  تهدف إلى تحريك السوق الداخلى بخلاف دورة فبراير من نفس المعرض والتى ركزت على التصدير بعد استقدام مشترين من الخارج والمعرض الحالى ليس به مشترين من الخارج وموجهين التركيز على السوق الداخلى.

وأوضح العراقى، أن جودة المعروضات فى "فيرنكس آند ذا هوم" فى دورة مايو تفوق المستوردة وبأسعار تنافسية، فمنتجات الأثاث المقرر عرضها بالمعروض موجودة فى أفخم الأماكن فى أوروبا وننتظر نتائج قوية من المعرض.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة