غرفة نوم هدية و50% تخفيض على المعروضات بمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"

الأربعاء، 26 أبريل 2017 01:56 م
غرفة نوم هدية و50% تخفيض على المعروضات بمعرض "فيرنكس آند ذا هوم" عبده شولح نائب رئيس المجلس التصديرى للأثاث
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبده شولح نائب رئيس المجلس التصديرى للأثاث ونائب رئيس غرفة صناعة الأخشاب، أن مبيعات دورة معرض furnex and the home " فيرنكس آند ذا هوم" فى فبراير الماضى تخطت 350 مليون جنيه، موضحا أن "الدورة الماضية من أنجح الدورات على مر التاريخ بنجاح غير مسبوق"، مضيفا أن العارضين والزوار طلبوا تنظيم دورة أخرى للمعرض".

 

وحول حجم التخفيضات والعروض المقدمة فى الدورة الحالية لمعرض "فيرنكس آند ذا هوم" عمل "، المزمع إقامته خلال الفترة من  1 إلى 6 مايو، قال شولح : "تخفيضات ومزايا كبيرة تقدم لأول مرة فى معرض للأثاث بمصر، فمن بين العروض أن إحدى الشركات تقدم غرفة نوم هدية حال شراء المواطن غرفتين، وكذلك عروضات على الصالون والأنترية وغرف الأطفال".

 

وأشار نائب رئيس غرفة صناعة الأخشاب إلى أن التخفيضات ستصل إلى 50% فى عروض بعض الشركات فكل شركة تقدم مميزات وعروض تختلف عن باقى الشركات العارضة والتى يصل عددها لـ120 شركة حتى الآن ضمن أفضل الشركات التى تعمل فى مجال صناعة الأثاث والتى توجه جزءا كبيرا من إنتاجها للتصدير".

 

وأوشح شولح، أنه رغم انعقاد دورة "فيرنكس آند ذا هوم" عمل " الماضية فى الفترة التى اعقبت تحرير سعر الصرف ورغم اضطراب السوق وعدم تحقيق خصومات واضحة من المصنعين ، فإن "فيرنكس آند ذا هوم" حقق مبيعات كبيرة وحظى بزيارة ملايين من المواطنين بسبب المميزات التى كانت مطروحه وقتها".

 

وبشأن الاختلاف بين الدورة الماضية فى معرض "فيرنكس آند ذا هوم" عمل " والدورة الحالية والتى ستقام داخل كايرو فيستفال، أكد نائب رئيس المجلس التصديرى للأثاث، أن الدورة الحالية تشهد عروضا أكبر للشركات العارضة بسبب استقرار الأسواق بخلاف الدورة الماضية التى أعقبت تحرير سعر الصرف ونقدم فرش كامل للمنزل لجميع الأذواق".

 

وأوضح عبده شولح، أن المشاركين فى معرض "فيرنكس آند ذا هوم" عمل " حققوا معادلة صعبة جدا وهى الجمع بين أفضل التصميمات وأجود الخامات التى تدخل فى الإنتاج وبين المميزات السعرية التنافسية، التى جعلت من الشركات المشاركة فى معرض "فيرنكس آند ذا هوم" فى مقدمة الشركات العاملة فى إنتاج الأثاث الراقى للبيوت وكذلك الأثاث المكتبى.

 

وكشف نائب رئيس غرفة صناعة الأخشاب، أن الشركات المساهمة فى معرض "فيرنكس آند ذا هوم" عمل " طلبت توظيف عمالة جديدة لها بعد دورة فبراير من معرض فرنكس بسبب الإقبال الكبير على طلبات هذه الشركات، وكذلك استعدادا لتوفير ما يطلبه الجمهور خلال دورة المعرض الحالية التى تنطلق فى غضون أيام".

 

وذكر شولح، أن منتجات الأثاث المصرى تنافس بقوة فى أوروبا ونقدم خلال معرض "فيرنكس آند ذا هوم" فى دورته الحالية منتجات كالتى نصدرها إلى أوروبا، مشيرا إلى أن حجم صادرات قطاع الأثاث خلال 2016 تخطى 6 مليار جنيه ونتوقع زيادة فى هذا الرقم 15 % خلال العام الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة