أخبار برشلونة اليوم.. الكشف عن خطة تجديد البلوجرانا فى الميركاتو الصيفى

الخميس، 27 أبريل 2017 07:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. الكشف عن خطة تجديد البلوجرانا فى الميركاتو الصيفى الراحلون والقادمون لبرشلونة
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد برشلونة الإسبانى لتغيير جذرى بصفوف الفريق خلال الصيف المقبل، مع رحيل لويس إنريكى، أملا فى استعادة البطولات، والتغلب على الثغرات القاتلة بصفوف الكتالونى، والتى كان لها دور كبير فى أداء الفريق منذ بداية الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة الفريق الكتالونى استقرت على أهم الراحلين والقادمين للكامب نو خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وتأتى القائمة على النحو التالى.

 

توران وماثيو أبرز الراحلين عن برشلونة

يعد التركى أردا توران لاعب وسط برشلونة، أبرز المرشحين للرحيل عن كامب نو خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، حيث إنه تغيب عن غالبية مباريات الموسم الحالى، ومن المقرر أن يرحل لاعب الوسط التركى عن صفوف الفريق الكتالونى، بمقابل مادى كبير.

توران
توران

 

استنفذ الفرنسى جيرمى ماثيو الظهير الأيسر للفريق الكتالونى، جميع فرصه بصفوف الفريق الكتالونى، بعد المستوى الهزيل الذى قدمه منذ بداية الموسم، وتسببه فى خروج البلوجرانا من منافسات دوري أبطال أوروبا، بسبب تخاذله الشديد فى مواجهة يوفنتوس، بمباراة ذهاب الدور ربع النهائى من البطولة.

ماثيو
ماثيو

 

بيليرين وديولوفيو هدف برشلونة بالميركاتو الصيفى

عقدت إدارة برشلونة العديد من المفاوضات مع أرسنال الانجليزى، خلال الأشهر الماضية، بشأن ضم الظهير الأيمن الإسبانى، هيكتور بيليرين، وبالرغم من رفض إدارة الجانرز فكرة الاستغناء عن الدولى الإسبانى، إلا أن الفريق الكتالونى يتمسك بضمه.

بيليرين
بيليرين

 

رصدت إدارة برشلونة، مبلغ قدره 12 مليون جنيه استرلينى، لضم الإسبانى جيرارد دولوفيو مهاجم ميلان الإيطالى، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ديولوفيو
ديولوفيو

 

فيدال يحتفظ بمكانه فى برشلونة

ويبقى موقف الإسبانى أليكس فيدال الظهير الأيمن لبرشلونة، معلق حتى الآن، حيث تتمسك إدارة البلوجرانا ببقائه بينما يرغب بعض أعضاء مجلس الإدارة فى رحيله، ولكن بعض مسئولى الفريق أكدوا أهمية وجوده بصفوف الكتالونى.

فيدال
فيدال

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة