أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. جولة فى إنستجرام مع النجمات.. رولا سعد تبحث عن "الأحلام" مرتدية "هوت شورت".. داليا البحيرى "هندية".. وديمى لوفاتو تستعرض فستانها من تصميم زهير مراد

الأربعاء، 26 أبريل 2017 04:20 م
بالفيديو والصور.. جولة فى إنستجرام مع النجمات.. رولا سعد تبحث عن "الأحلام" مرتدية "هوت شورت".. داليا البحيرى "هندية".. وديمى لوفاتو تستعرض فستانها من تصميم زهير مراد رولا سعد
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى النجمات دائما التواصل مع محبيهن ومعجبيهن من خلال صفحات وسائل التواصل الاجتماعى وأبرزها "إنستجرام"، وذلك بنشر صورهن الجديدة ومقطاع الفيديو التى تحصد عادة الكثير من الإشادات، واليوم ننشر أكثر صور للنجمات التى لاقت تفاعل منذ اللحظات الأولى لنشرها.

 

نشرت النجمة اللبنانية رولا سعد صورة جديدة ظهرت بها بإطلالة أنيقة ومذهلة فارتدت جاكت ذى أكمام طويلة باللون البيج و"هوت شورت" جينز، بالإضافة إلى نظارة شمس باللون الأزرق، وعلقت عليها: " ‏كل صباح لديك خياران... ‏مواصلة نومك وأحلامك، أو الاستيقاظ والسعى وراء أحلامك الاختيار لك.. صباح الأمل".

 

أما النجمة داليا البحيرى فنشرت صور ومقاطع فيديو بإطلالة "هندية" بين السارى الهندى وإكسسوارات الرأس كبيرة الحجم، ولاقى ما نشرته داليا إعجاب الكثير من عشاقها من مرتادى صفحتها.

 

فى حين استعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيندال جينر رشاقة جسدها حيث ظهرت مرتدية "مايوه" باللون الأبيض خطف أنظار الكثيرين، وحصدت الصورة 2.6 مليون like خلال 13 ساعة فقط.

 

ونشرت ديمى لوفاتو صوره من حفل "Time 100 Gala" الذى حضره أمس فى نيويورك، وكانت لوفاتو ترتدى فستان ذى تصميم ساحر من إبداع المصمم اللبنانى الشهير زهير مراد، أما النجمة جنيفر لوبيز فنشرت صورة من مسلسلها التليفزيونى "Shades of Blue" الذى يعرض على قناة NBC.

 

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

داليا البحيري
داليا البحيري

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

رولا سعد
رولا سعد

كيندال جينر
كيندال جينر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة