خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رغم الرحيل والغياب الأول.. أبطال سلسلة Fast & Furious يتذكرون بول ووكر

الأربعاء، 26 أبريل 2017 08:00 ص
رغم الرحيل والغياب الأول.. أبطال سلسلة Fast & Furious يتذكرون بول ووكر Fast & Furious
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم رحيله إثر حادث سيارة أليم بشهر نوفمبر عام 2013 خلال تصوير الجزء السابع وغيابه الأول عن أفلام السلسلة، إلا أن نجوم سلسة Fast & Furious لا يزالوا يتذكرونه، رغم أن الجزء الثامن يعد أول فيلم من تلك السلسلة الطويلة الذى يغيب عنه بول ووكر رسميًا، فخلال العرض الأول للجزء الجديد بعنوانThe Fate of the Furious بنيويورك، تضمن العرض تأبين الراحل بول ووكر، وحرص الممثل الأمريكى فان ديزل على تذكر صديقه بعبارات مؤثرة، وتحدث لجمهور العرض عن النجم الأمريكى قائلاً، إنهم خلال تصوير مشاهد الجزء الجديد كانوا يشعرون دائما بأن بول ووكر بينهم، وكانوا يضعون ذلك فى الاعتبار لخروج الفيلم بأفضل صورة ممكنة.

The Fate of the Furious (2)
فان ديزل وبول ووكر فى أول أفلام السلسلة

كما كشف ديزل فى أحد المقابلات الصحفية عن محادثته مع والدة ووكر، بعد الحادث، وذلك حينما وسافر الممثل الأمريكى من مدينة أتلانتا ليلة وفاة ووكر ليقدم تعازيه، فوجئ باعتذار والدة ووكر له ومواساته، وقال فان ديزل: "قلت لها: لماذا؟ لماذا تعتذرين لى؟ قالت لي: لأنَّك فقدت نصفك الآخر"، ورغم مرور ما يقارب أربع سنوات على الحادث، أوضح ديزل خلال المقابلة أنَّ آثار هذا الحزن لعبت دوراً كبيراً فى الفيلم الجديد، وأكد أنَّه كان بينه وبين ووكر اتصال روحى، وكانت محادثة ديزل مع والدة ووكر هى المرة الأولى التى بدأ يشعر فيها بتأثير رحيل صديقه، وأضاف ديزل قائلاً "كانت تقول لى شيئاً ما لم أكن مدركاً له أبداً، لم أكن مدركاً لمدى عمق الخسارة.

The Fate of the Furious (10)
الراحل بول ووكر

النجمان كانا قد تقابلا لأول مرة أثناء قراءة سيناريو الفيلم الأول من سلسلة The Fast and The Furious وخلال السنوات الثلاثة عشرة التالية، شارك الثنائى فى خمسة أجزاء من السلسلة معاً، وتوطدت صداقتهما بشدة. وبعد وفاة ووكر، أطلق ديزل اسم "بولينا" على ابنته تكريماً لأعز أصدقائه، وقال ديزل: "ربما نكون جميعاً مذنبين قليلاً لعدم إفصاحنا عن مقدار حبنا للآخرين فى الوقت الذى يكونون فيه معنا.

The Fate of the Furious (12)
بول ووكر وفان ديلز

وكان النجم بوول ووكر، قبل التحاقه بسلسلة Fast and Furious مهووسا بالسيارات ويشارك فى العديد من سباقات الشوارع أثناء نشأته فى سان فيرناندو، كما بدأ بحلول عام 2010 المشاركة فى سباق Redline Time Attack للمحترفين، وكان شغفه باللسيارات السبب وراء مشاركته فى السلسلة، حيث قال للمخرج روب كوهين: "أريد أن أقدم فيلما أكون به فى سباق سيارات أو أن أكون ضابطا متخفيا"، وفضلا عن ذلك فقد كان بول ووكر شريكا فى متجر Always Evolving لتعديل السيارات، وهو مكان وجهته الأخير فى الحادث الذى أودى بحياته.

The Fate of the Furious (14)
ثنائى Fast & Furious

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة