بالصور .. محافظ بورسعيد يكرم طلاب المدرسة الدولية المشاركين في مسابقة العباقرة

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:28 م
بالصور .. محافظ بورسعيد يكرم طلاب المدرسة الدولية المشاركين في مسابقة العباقرة محافظ بورسعيد يكرم المشتركين في مسابقة العباقرة
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بالأداء الذي قدمة طلاب مدرسة بورسعيد الدولية وحصولهم على مركز متقدم في مسابقة العباقرة التي تذاع على فضائية "القاهرة والناس" التي شاركت المدرسة فيها ضمن 32 فريق علي مستوي الجمهورية .
 
وأكد المحافظ خلال بيان له منذ قليل، أن الطلاب خلال المسابقة تحلوا بالمثابرة والعزيمة والمعلومة الحاضرة من أجل الوصول للمربع الذهبي بالمسابقة؛ مطالباً جميع الطلاب بالتسلح بالعلم والقدوة والايمان من اجل استمرار التفوق في الدراسة، وان يعملوا علي تنمية قدرتهم والحفاظ عليها .
 
وأكد الغضبان، أن المستقبل لهم، وأن الدولة تسابق الزمن من أجل تسليم الراية لأبنائها في أفضل وأحسن حال، وتابع المحافظ بأن قرار إغلاق مراكز الدورس الخصوصية كان يهدف في المقام الاول إلى زيادة ارتباط الابناء بالمدرسة، والتي تشكل شخصية الطالب وسلوك .
 
وقال المحافظ خلال تكريم الطلاب، بان التكريم يتواكب مع الاحتفالات باعياد تحرير سيناء، حيث قدم للطلاب شرحا تفصيلياً حول ما قام به رجال القوات المسلحة، ووقوف الشعب بجانب الجيش حتي تحقق النصر بعودة أغلى قطعة لدينا وهي سيناء الحبيبة .
 
وأكد الغضبان للطلاب إن الشعب المصري نسيج واحد تحطمت على أرضة جميع الغزاوت منذ الهكسوس، ونحن حضارة 7 آلاف سنة، لن يستطيع أحد تغيير هذا التاريخ، فالمصريين أذهلوا العالم بارداتهم وقوتهم وعزيمتهم.
 
محافظ بورسعيد يكرم المشتركين في مسابقة العباقرة
محافظ بورسعيد يكرم المشتركين في مسابقة العباقرة

جانب من التكريم
محافظ بورسعيد أثناء التكريم

احدى المكرمات في المسابقة
محافظ بورسعيد يكرم طلاب مسابقة العباقرة

تكريم احد الطلاب المشاركين
تكريم أحد الطلاب المشاركين

المحافظ يلقي كلمة للطلبة والطالبات
 محافظ بورسعيد يكرم إحدى الطالبات

جانب من الاجتماع وتكريم طلاب مسابقة العباقرة
تكريم طلاب مسابقة العباقرة

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة