أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 10 فساتين تستحق لقب "أيقونات الموضة" على مر السنين

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:00 ص
بالصور.. 10 فساتين تستحق لقب "أيقونات الموضة" على مر السنين فساتين خالدة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضة كالطقس المتقلب كل يوم فى حال، وتحديدًا موضة الفساتين التى تتغير أكثر من مرة فى عام واحد، وعلى مر السنين ظهرت أنماط كثيرة من الموضة وتوالت وعادت واختفت وعادت من جديد، وتربعت ألوان بعينها على عرش الموضة واختفت بشكل مفاجئ وحل محلها أشكال وألوان آخرى، ورغم ذلك إلا أن هناك أنماط من الفساتين لم تتزعزع مكانتها فى عالم الموضة قط، وظلت محتفظة بمكانها مهما جاء عليها من أشكال جديدة.

ومن أبرز أشكال الفساتين، التى يمكن أن نطلق عليها "أيقونات الموضة" التى لم تتغير رصدها موقع "برايت سايد" فى تقرير له.

فستان الأميرة ديانا:

تعتبر الأميرة ديانا من الشخصيات التى تمنح للأزياء نكهة خاصة، وفستانها الأزرق الشاحب هذا دليل على ذلك، حتى إنه لم يختفِ بلونه أو شكله من عالم الموضة حتى الآن.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
فستان كليوباترا:
من بين جميع الأشكال والألوان اختارت النجمة "إليزابيث تايلور" فستان باللون الذهبى لتقدم به شخصية الملكة "كليوباترا" فى الفيلم الذى يحمل اسم الملكة، وكان هذا الفستان الأكثر تميزًا من بين الفساتين التى ارتدتها بشكل عام.
إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور
أنجلينا جولى:
مع كل إطلالة للنجمة أنجلينا جولى على السجادة الحمراء تخطف الأنظار، لكن هذا الفستان الأسود كان له وضع خاص عند الكثيرين الذين رأوه من الفساتين التى لن تتكرر.
أنجيلينا جولى
أنجيلينا جولى
أودرى هيبورن:
لم تأسر شخصية  النجمة أودرى هيبورن التى قدمتها فى فيلم "سابرينا" قلوب الرجال فقط، ولكن أيضا جذبت انتباه النساء بفستانها الأبيض الذى يحمل تطريز نحاسى اللون جعله عالقًا بأذهانهن حتى الآن.
أودرى هيبورن
أودرى هيبورن
جريس كيلى:
أما هذا الفستان الرقيق الذى ترتديه "أميرة موناكو" فجعل الكثيرين يتوقفون عنده، ويندهشون من احتفاظه بمكانته فى عالم الموضة مهما مرت السنوات.
جراس كيلى
جريس كيلى
مارلين مونورو:
فستان أنيق مرصع بأحجار مميزة ارتدته نجمة الأغراء مارلين مونورو وهى تغنى "عيد ميلاد سعيد" لـ جون كينيدى، ومن بعدها أصبح علامة مميزة فى عالم الموضة، كذلك فستانها "الطائر" الذى يحمل اللون الأبيض، الذى يعتبر أول شىء يأتى فى عين أى شخص بمجرد ذكر اسم مارلين مونورو.
فستان آخر لمارلين مونورو
فستان آخر لمارلين مونورو
فستان مارلين مونورو
فستان مارلين مونورو
جوليا روبرتس:
لم يتعلق المشاهدون بفيلم "بريتى ومان" فقط وشخصياته التى عاشوا معها، لكنهم تعلقوا أيضاً بإطلالة النجمة جوليا روبرتس بفستانها الأحمر والقفازات البيضاء أثناء تقديمها لشخصية "فيفيان" ضمن أحداث الفيلم.
فستان جوليا روبرتس
فستان جوليا روبرتس
كاميرون دياز:
بفستان أحمر بسيط استطاعت كاميرون دياز أن تسرق قلوب الرجال والنساء بإطلالة ساحرة جعلت هذا الفستان هم مثال الإطلالة الجذابة عند كل امرأة.
كاميرون دياز
كاميرون دياز
كيت ميدلتون:
منذ أن ظهرت دوقة كمبريدج بفستان زفافها الأسطورى، واعتبرته الفتيات الحلم الذى يطمحن إليه، وباتت من علامة فى عالم فساتين الزفاف التى يقارن الفتيات بينه وبين أى فستان آخر.
 
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة