خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير السياحة: رفع كفاء العاملين التحدى الأكبر لتحسين الخدمة

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 12:02 م
وزير السياحة: رفع كفاء العاملين التحدى الأكبر لتحسين الخدمة يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل وزير السياحة يحيى راشد، لقاءاته على هامش مشاركته فى  ملتقى سوق السفر العربى ATM بدبى، حيث شارك الوزير فى المنتدى الوزارى لمنظمة السياحة العالمية وملتقى سوق السفر العربى حول مساهمة السياحة فى النمو والتنوع الاقتصادى الشامل، والمستدام فى منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، و الذى عقد فى إطار الاحتفال بالسنة الدولية للسياحة المستدامة فى سبيل التنمية.

 ناقش المنتدى التحديات و الفرص أمام الدول الأعضاء فى المنظمة في مجال السياحة، وأكد راشد أن التحدي الأساسى هو مستوى الخدمات، الذى يتطلب تنمية الموارد البشرية للعاملين فى مجال السياحة، ورفع كفاءتهم ، وربطها بالتطور التكنولوجى لمواكبة المستجدات الحديثة بالإضافة إلى الاهتمام بالبحث والتطوير للنهوض بالقطاع السياحى فى المنطقة حيث أن السياحة تعد من أهم دعائم  الاقتصاد فى الدول،  و قد أثنى على ذلك طالب رفاعى أمين عام منظمة السياحة العالمية.

 وأشار" رفاعي" إلى أن تنمية الموارد البشرية أحد الركائز الرئيسيّة لفكرة السياحة المستدامة، و أضاف أن هناك ثلاث أولويات للمنظمة في المرحلة القادمة يحب العمل على تحقيقها، و هى توفير الأمن و تسهيل السفر فى المنطقة، و مواكبة التطور التكنولوجى و تحقيق الاستدامة فى مجال السياحة.

حضر المنتدى عدد من وزراء السياحة و العرب من الإمارات وتونس و سلطنة عمان ولبنان والبحرين و الاْردن  بالإضافة إلى مجموعة من كبرى شركات السياحة والطيران  العالمية وشركات التكنولوجية المرتبطة بالسياحة مثل جوجل وأماديوس .

وفى سياق متصل شارك وزير السياحة أمس فى الاجتماع الثانى و الأربعون للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط، الذى ناقش تقرير الأمين العام أداء اللجنة فى الفترة السابقة و اجندة العمل للفترة القادمة، و تطوير منتجات المنطقة السياحية بالإضافة إلى تنمية المقاصد السياحية بها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة