مش بس فى الشتا.. بالصور اتعلمى تلبسى الإسكارف فى الصيف

الإثنين، 24 أبريل 2017 06:00 م
مش بس فى الشتا.. بالصور اتعلمى تلبسى الإسكارف فى الصيف اسكارف الصيف
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللمسات النهائية للأنثى على مظهرها دائماً ما تكسبها اطلالة أنيقة ومميزة ، فلن تشعر بجمال ملابسها إلا حين تصفف شعرها بتسريحة مختلفة وتضع مكياجها ، وترتدى إكسسواراتها التى تضفى جمالاً وحيوية لمظهرها.

ويعد الإسكارف من أهم القطع التى تهملها الفتيات ولا تدرى كيف يمكن أن يغير شكلها ويضفى عليها اطلالة مميزة ، فالجميع يعتقد أن الإسكارف يتم ارتدائه فى فصل الشتاء فقط ، لكن هناك نوعية من الإسكارفات تصلح للصيف وفى مناسبات مختلفة تجعلك تشعرين بالتميز.

فيمكنك ارتدائه فى العمل مع الملابس الرسمية ، فترتدى بلوزة بيضاء مع إسكارف مشجر بألوان مختلفة ملفوف بطريقة " السابعة" المميزة على الرقبة ليكسر الشكل النمطى للملابس الفورمال.

أشكال مختلفة للإسكارف مع الملابس الرسمية
أشكال مختلفة للإسكارف مع الملابس الرسمية
كذلك يمكنك ارتداء شيميز سادة مع اسكارف مشجر ملفوف على هيئة " كرافتة" ، وهو شكل مختلف ومميز ويعطيكى اطلالة غير التى اعتدتى عليها.
اسكارف على هيئة كرافتة
اسكارف على هيئة كرافتة
أما مع الفساتين، فيمكنك أيضاً اختيار فستان بسيط وسادة ، وتزيينه باسكارف ملون وربطه على العنق مع ترك طرفيه على الجنب، أو ترتدى فستان مفتوح من الأمام مع لف الإسكارف على رقبتك لتتدلى أطرافه على الصدر.
اسكارف مع فستان
اسكارف مع فستان
شكل أخر
شكل أخر
أما مع الملابس الكاجوال ، فيمكنك ارتداء بنطلون جينز مع بادى أسود وإسكارف مشجر ملفوف على بداية الـ"البادى" مع ترك طرفه على أحد الجانبين ، أو وضعه حول الرقبة دون لف وتركه على الكتفين.
الاسكارف مع الكاجوال
الاسكارف مع الكاجوال
كذلك هناك طريقة جديدة لإرتداء الإسكارف وهى لفه على الخصر ليعطيكى اطلالة مميزة ومختلفة ، فيمكنك ارتداء فستان سادة ولف الإسكارف المشجر على خصرك ، أو ربطه على بداية البنطلون .
سكارف على الخصر
سكارف على الخصر
سكارف على البنطلون
سكارف على البنطلون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة