افتتاح معرض تنمية قدرات ومهارات تلاميذ المدارس بأسوان

الإثنين، 24 أبريل 2017 10:16 ص
افتتاح معرض تنمية قدرات ومهارات تلاميذ المدارس بأسوان افتتاح معرض تنمية قدرات ومهارات تلاميذ المدارس بأسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم بقصر ثقافة أسوان اليوم المعرض الأول لتنمية قدرات ومهارات تلاميذ المدارس ، تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان وبحضور الدكتور راضي عبد المجيد عميد كلية التربية النوعية، وعدد من قيادات التربية والتعليم، وأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان.

ويقام المعرض في ضوء بروتوكول التعاون بين جامعة أسوان وإدارة التخطيط الإستراتيجي والمشروعات بمديرية التربية والتعليم بأسوان. 

كما يهدف المعرض لإكتشاف القدرات الإبداعية للتلاميذ واستثمارها نحو الفنون النوعية سواء موسيقى،أو الاقتصاد المنزلي، أو الأشغال الفنية، أو التكنولوجيا التعليمية، أو الإعلام التربوي .

حيث شاركت كلية التربية النوعية بجامعة أسوان بحوالي مائتي عمل في المعرض بأقسامها الأربعة  التربية الفنية وتكنولوجيا التعليم والاقتصاد المنزلي والتربية الموسيقية و  تضمنت الأنشطة لوحات فنية تعبر عن البيئة الأسوانية والتصميمات والبرمجيات التعليمية التكنولوجية، والأشغال الفنية، والتريكو والكورشية والملابس وطباعة المنسوجات  والإكسسوارات،بالإضافة إلى عزف مقطوعات موسيقية، وفقرات غنائية من كورال كلية التربية النوعية ، وطلاب مدرسة النور للمكفوفين بمحافظة أسوان في عزف مشترك، وذلك بعد أيام من تقديم باكورة النشاط لقسم الإعلام التربوي بعرض مسرحي

  

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة