مصدر: بدء التداول على سهم "راية لخدمات مراكز الاتصالات" بالبورصة 27 إبريل

الأحد، 23 أبريل 2017 10:48 م
مصدر: بدء التداول على سهم "راية لخدمات مراكز الاتصالات" بالبورصة 27 إبريل البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر بسوق المال، إن بدء التداول على سهم شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، بالبورصة المصرية سيكون يوم 27 إبريل الجارى، وذلك عقب انتهاء الترويج للاكتتاب على الطرح الخاص للشركة، والذى لاقى إقبالاً من المؤسسات الأجنبية، وتمت تغطيته.

 

وأعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، عن السعر الاسترشادى لعملية طرح عدد 48 مليون سهم من الأسهم القائمة للشركة والمقيدة بالبورصة المصرية، وتمتلكها حاليا شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، وسيتراوح سعر السهم ما بين 16-17.91 جنيه، علما بأن السعر النهائى لعملية الطرح قد يختلف بالزيادة أو النقصان عن السعر الاسترشادى.

 

كانت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، قد أعلنت عن طرح بحد أقصى 48 مليون سهم يمثل 48.99%، من الأسهم القائمة للشركة والمقيدة فى البورصة، وتمتلكها حاليًا شركة راية القابضة للاستثمارات المالية.

 

وكان مصطفى جاد، الرئيس المشارك بقطاع الترويج وتغطية الاكتتابات بالمجموعة المالية "هيرميس"، قد أكد أنه جارى الترويج للاكتتاب على الطرح الخاص لشركة راية بأسواق جنوب إفريقيا ودبى ولندن، ومن المقرر الانتهاء منه نهاية الأسبوع الجارى، مشيرا إلى أن هناك اهتمام كبير أيضاً من المؤسسات الأجنبية للاكتتاب فى الطرح، والذى تبلغ قيمته 50 مليون دولار، ولذا تم تخطى حجم الطلب عليه.

 

وقال إن المؤسسات الأجنبية طويلة الأجل فى الاستثمار سيكون لها الأولوية فى الاختيار للاكتتاب على طرح "راية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة