مزارعو طريق القاهرة ـ أسيوط يطالبون بتخفيض قيمة تثمين أراضيهم

الأحد، 23 أبريل 2017 01:11 ص
مزارعو طريق القاهرة ـ أسيوط يطالبون بتخفيض قيمة تثمين أراضيهم طريق القاهرة ـ أسيوط الصحراوى الغربى، أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عمرو حسيسة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت استغاثة من المزارعين بمحافظة المنيا طريق القاهرة ـ أسيوط الصحراوى الغربى، مضيفًا: "عانينا منذ عشر سنوات فى استصلاح وزراعه أراضى الصحراء بكل ما أوتينا من جهد ومال حتى نستطيع أن نحول الأراضى الصفراء إلى جنه خضراء وبعد هذا المجهود طالبنا بتقنين أوضاعنا منذ عشر سنوات ولكن من دون جدوى".

 

وأضاف حسيسة: "تم تشكيل لجنة استرداد أملاك الدولة وفقا للقرار الجمهورى لتقنين الأوضاع للمزارعين وعلى الرغم من فرحتنا بهذا إلا إننا قد صدمنا من التثمين المبالغ فيه، حيث إنه تم تحديد سعر الفدان بنحو 66 ألف جنيه من دون مراعاة للجهد والتعب والمصاريف التى تكبدناها لإخراج الأرض بهذه الصورة".

نص الشكوى
نص الشكوى

 

واختتم رسالته: "نستغيث بحضراتكم لإعادة النظر فى تثمين هذه الأراضى لأننا لن نستطيع دفع هذه المبالغ الكبيرة ما قد يدفعنا للتضحية بمجهودنا وعرقنا".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة