أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى يؤازر أرسنال أمام مانشستر سيتى من مدرجات "ويمبلى"

الأحد، 23 أبريل 2017 04:14 م
محمد الننى يؤازر أرسنال أمام مانشستر سيتى من مدرجات "ويمبلى" محمد الننى مع المستبعدين من قائمة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال بمدرجات ملعب "ويمبلى” لمؤازرة الفريق اللندنى أمام مانشستر سيتى فى المباراة، التى تجمعهما حاليًا ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

وكان الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال استبعد محمد الننى من قائمة مباراة اليوم فى مفاجأة غير متوقعة للجماهير المصرية وأرسنال.

 

وصعد أرسنال إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما تغلب على لينكولن سيتى بخماسية نظيفة، بينما صعد مانشستر سيتى إلى الدور ذاته بعد فوزه على ميدلسبره بهدفين دون مقابل.

 

ويدخل ناديا أرسنال ومانشستر سيتى مباراة اليوم وسط ظروف متشابهة وضغوط جماهيرية وإعلامية يتعرض لها الفريقان بسبب النتائج المتواضعة التى حققها كل منهما هذا الموسم.

 

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لحجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية والمحافظة على آماله فى الخروج من الموسم الحالى ببطولة، بعدما ودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بايرن ميونخ الألمانى، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، كما فقد آماله فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

فى المقابل، يأمل مانشستر سيتى فى خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، لاسيما وأن يواجه خطر الخروج من الموسم الحالى "خالى الوفاض"، بعدما ودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام موناكو الفرنسى وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، كما فقد آماله فى حصد لقب "البريميرليج".

 

جدير بالذكر، أن الفائز من مباراة اليوم سيواجه تشيلسى فى المباراة النهائية، بعدما تغلب "البلوز" على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على الملعب ذاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرينيو

قال يؤازر قال !

اللاعب يلعب لا يتفرّج هههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة