أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أسرار لازم تعرفيها عن رجل الثور..عشان تخرجى من "الفريندزون"

السبت، 22 أبريل 2017 09:00 ص
6 أسرار لازم تعرفيها عن رجل الثور..عشان تخرجى من "الفريندزون" برج الثور
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعامل مع بعض الرجال يحتاج إلى قواعد خاصة حتى تعرفين كيف تدخلين إلى قلبه بسهولة، خاصة إن كانت تربط به علاقة صداقة من قبل، وعلى الرغم من تشابه الرجال فى عدد من الصفات إلا أن لكل منهم مدخل مميز يمكنك أن تمهدين طريقك إلى قلبه من خلاله، ويمكنك التعرف على هذا المدخل من خلال الأبراج الفلكية، ولأن اليوم هو أول أيام مواليد الثور، ومن المتعارف عليه أن رجل الثور له شخصيته الخاصة التى تحتاج إلى فهم كبير وتعمق فى تفاصيله التى تستطيعين أن تخرجى من منطقة "الفريندزون" بسهولة، خاصة أن رجل الثور معروف بتعلقه بالصداقات واعتزازه بها، ولن تخرج إحداهن من هذه المنطقة حتى تحتل مكان فى قلبه بسهولة إلا إذا كانت ذات شخصية مختلفة تفهم طبيعة التعامل معه.

فيمكنك التعرف على بعض أسرار شخصية رجل الثور التى ستساعدك على مغادرة الفريندزون بأمان وهى:

الشخصية القوية:

لا يحب رجل الثور أن يتعامل مع أى شىء سهل، فهو يعشق التحدى والمثابرة والشخصية القوية التى تستطيع أن تتحمل أعباء على الرغم من أنه لن يتركها تتحمل شيئًا وحدها لكن يحب المرأة التى تعتز بنفسها وتعرف قدرها.

مراعاة حالته المزاجية:

إن كنتِ من أصدقاء رجل الثور فبالتأكيد تلاحظين تغير حالته المزاجية ورفضه التام للروتين و الملل، لذلك حاولى أن تكونى متجددة وتعرفين كيف تتعاملين مع حالته المزاجية بمرونة وبالدرجة التى تجعله يشعر أن بإمكانك مشاركته أى لحظة فى حياته.

الأكل:

نعم الأكل..يعتبر رجل الثور من أكثر الرجال حبًا للطعام لأنه شهوانى بطبعه ويدخل الأكل ضمن الأشياء التى تعطيه قدر من الراحة النفسية، لذلك عليكِ أن تشاركيه تناول الطعام وتأخذين رأيه فى الأكل الذى يفضله، كما يمكنك أن تعدى له الطعام لأنه سيشعر نحوك بحنان كبير.

الطاعة المقننة:

قد يبدو لكِ فى البداية أن رجل الثور يحب تنفيذ الأوامر فقط، لكن فى الحقيقة أن رجل الثور لا يقبل النقاش فى وقت العصبية لكنه لا يحب المرأة التى لا تملك قراراها أو التى تعتمد عليه فى كل شىء، فيمكنك تنفيذ ما يطلب منك لكن مع معرفة متى ترفضين طلبه وتبلغيه بذلك بشكل لائق لا يعكس له روح التحدى الموجودة داخلك.

الأمن والاستقرار:

هذا الرجل المزاجى دائمًا ما يبحث عن الأمان ودفء الأم واستقرارها، لذلك حاولى أن تظهرين خوفك عليه بالشكل المعتدل، بالإضافة إلى الاهتمام بأموره ومظهره و شكله أمام الآخرين وطمأنته بشكل دائم والاستماع إليه، والإطراء ببعض الكلمات "الحلوة" لأنه رجل يعشق التدليل.

التفاصيل:

عاشق التفاصيل الذى لا تفوته فائتة، ينجذب هذا الرجل إلى المرأة التى تعرف تفاصيله وتدقق فى بواطن الأشياء وتفاصيلها الصغيرة ويرى فى عقلها شىء مختلف، يحب أن يحاورها ويتعمد أن يبادلها أطراف الحديث الذى يحمل أكثر من معنى كنوع من مداعبة عقلها واختبار ذكائها، لأن رجل الثور يكره الأنثى الغبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة