بالصور..تعرف على قصة الفتاة ذات اللحية..خطيبها معجب بالتغيير

الخميس، 20 أبريل 2017 09:00 ص
بالصور..تعرف على قصة الفتاة ذات اللحية..خطيبها معجب بالتغيير الفتاة مع حبيبها
كتبت: هدير الصادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تخيلت يوماً أن تطلق فتاة لحيتها وتنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى؟ ليس ذلك فحسب، بل تؤكد مدى إعجاب حبيبها بهذا التغيير والتجديد، هذا ما فعتله فتاة تبلغ من العمر 24 عاما من نيويورك تدعى "ألما توريس"، صدمت الجميع بلحيتها معلنة ثقتها بنفسها وأنها لا تهتم بآراء من حولها مما ألقوا عليها الكثير من السخافات والإتهامات والتعليقات السيئة التى انهالت على قصة نشرها موقع mirror.

الفتاة باللحية
الفتاة باللحية
ولكن ما لا يعرفه الجميع أن ألما تعانى من مرض تكيس المبايض الذى بدوره يؤثر على الهرمونات ويؤدى لنمو الشعر السميك فى الوجه والجسم ويعد حالة نادرة تعانى منها تلك الفتاة منذ ثمانية أعوام وهى تحاول إخفاء الأمر عمن حولها.
الفتاة مع حبيبها
الفتاة مع حبيبها
ظلت ليالى طويلة تخفى عن أصدقائها وحبيبها تلك الحالة النادرة التى تعانى منها وتزيل شعر وجهها باستمرار مما سبب لها ضيقاً وألماً كبياً وإكتئاباً فى كثير من الأوقات، ولكنها قررت أن تترك شعر وجهها ينمو وتعترف بسرها أولاً لحبيبها الذى تأثر كثيراً لمرضها وظل يساندها ويشجعها مؤكداً لها أنها جميلة فى جميع حالتها وشاركها بعض الصور الفوتوغرافية ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعى وذلك وفقاً لما ذكره موقع mirror.
الفتاه بعد إطلاق لحيتها
الفتاه بعد إطلاق لحيتها
وأكدت ألما أنها أصبحت أكثر ثقة فى نفسها كما تشجع جميع النساء ممن يعانون من أمراض مثلها بمواجهة العالم وألا يتأثرن بالتعليقات السخيفة التى قد تدفع للانتحار فى بعض الأحيان، وعلى النقيض تؤكد أنه من الطريف عند سيرها فى الشارع تجد المارة يرغبون فى إلتقاط بعض الصور معها كأحد الحالات الغريبة التى لم يروها كثيراً فى حياتهم.
الفتاه تلتقط سيلفى باللحية
الفتاه تلتقط سيلفى باللحية
وأضافت الفتاة ذات اللحية أن مرض تكيس المبايض يؤدى إلى الاختلالات الهرمونية ويمكن أن يسبب مخاطر ومشكلات صحية فى المستقبل، مثل مرض السكرى وارتفاع مستويات الكوليسترول بالإضافة إلى أنه قد يسبب العقم لا سيما الشعور بالأكتئاب المتواصل.
الفتاه قبل إطلاق لحيتها
الفتاه قبل إطلاق لحيتها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

البنت دي راجل

هي سنة و تجول .....راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

الله يشفيها

شكلها مش لطيف خاالص ،يجب أن تبحث عن علاج هرموني يعيد التوازن الهرموني لجسدها ويعيد إليها أنوثتها فما أصعب أن تعيش إمرأه هكذا ، أشفق عليها لكن الومها على التقاط الصور وعرضها هكذا ، فلا تباهي بالمرض.

عدد الردود 0

بواسطة:

زهقان قرفان

اختلط الحابل بالنابل

عليا النعمه البت دى هتطلع فالآخر دكر ويمكن دكر بط كمان ..... وعجبى

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقيقة

المرض ده صعب جدا ويدمر نفسية اى فتاة تدميرا قاتل

المرض ده صعب جدا ويدمر نفسية اى فتاة تدميرا قاتل ربنا يشفيها هى وكل مريض ويارب الطب يجد لها حل يريحها من هذا الامر المحرج جدا لاى بنت فى الدنيا .... من فضلكم ادعوا لها بالشفاء هى وكل من يعانى ... الصحة نعمة لا يشعر بقيمتها الا كل مريض ربنا يشفينى انا كمان وكل مريض فى الكون دعواتكم من فضلكم ... وجزاكم الله كل خير ومتعكم الله بموفور الصحة والسعادة جميعا يااااااااااااارب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

الحقيقه

شفاك الله وعافاك في سمعك وبصرك وبدنك ابدا ما حييت انت ومن حولك ، فائق احترامي.

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

موعظة للفتاة من الله بالأخلاص للأخرين

.

عدد الردود 0

بواسطة:

السنوسي

التشبهة منهي عنه ولو كان مرض وجب علاجه

اليكم جمله من الاحاديث التي تنهي هذه الخزعبلات فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : ( لعَنَ رسُول اللهِ صلَّى اللهُ عليْهِ وسلَّم الرَّجُلَ يلبَس لِبْسَةَ المرأةِ والمرأَةَ تلبَس لِبسَة الرَّجل ) رواه أبو داود .....{ لَعَنَ اللهُ المُخَنَثِينَ مِنَ الرّجَال وَالمُترَجّلاَتِ مِنَ النّسَاءْ } .....{ لَعَنَ اللهُ المُتَشَبهِينَ مِنَ الرّجالِ بالنّسَاءِ، وَالمُتشبِهاتِ مِن النّسَاءِ بالرّجَالْ }

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

طيب اين مكانة العلم من تناول الهرمونات وتوضيح خطورتها وتعاطيها على الصحه العامه

واستخداماتها فى الادويه والحقن واستخداماتها فى النباتات والفواكه والخضر وعلاقاتها بزيادة الانتاج اليس هذا مجلب لكل انواع السرطانات على طول المدى --واحده نحيفه عاوزه تكون سمينه تملى العين تاخد هرمون ذكرى يطلع لها شنب وذقن وجسمها يمتلىء شعر وصوتها يبقى خشن كالرجل وشوف تاثير ذلك على الحياه الجنسيه حوشينى ياامى انا متجوز رجل هجين

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

اتمنى ان يشرح العلماء خطورة الهرمونات ومشاكلها وتاثيرها على الغدد وافرازاتها

فهل يقبل ان اتزوج فتاه لامستقبل لها بعد تلاعبها فى هرمونات الجسم فينبت لها شعر فى اماكن مختلفه ليست فى كل الاناث العاديات او تكون صلعاء او يضمر ثديها او تنجب صغار متخلفين عقليا او اغبياء او تصاب بالصرع هى ومن تنجبه او لاترضع وليدها من ثديها الذى خلقه الله لرضاعة طفلها او تختفى دورتها الشهريه وتتكيس المبايض ولا تنجب او يمتلىء وجهها بحب الشباب وتبقى زوجه بشنب وذقن وبدل الذهاب للكوافير للتجميل تطلب حلاقة ذقنها وشين انا والله شاهدت واحده لها ذقن محلوقه ومحاميه وقفت انظر لها باستغراب وخجل كيف يكون لها رجل زوج يقبلها - ضاعت الانوثه والجمال الربانى بسبب الهرمونات وتلاعب الفتيات بها فهل يليق ان اتزوج دكر احذروا الهرمونات ومضار استخدامها بالجهل

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

الى الأخ مواطن !!

يا اخى حضرتك بتتكلم عن مريضة تكيس المبايض وكأنها هى المسئولة عن مرضها !! واضح ان حضرتك فاهم الموضوع غلط , مرض تكيس المبايض بينتج عن اما خلل فى وظيفة الغدة النخامية او حدوث مقاومة للأنسولين , له اسباب كتير منها الوراثى ومنها المتعلق بالسمنة ومرض السكر وغيره , اصبح المرض اكثر شيوعا الآن بسبب الثقافة الغذائية الخاطئة اللى مخليانا بنعتمد على الأكل السريع والعصائر والمشروبات والحلويات الغنية بالسكر , وثقافة حياتنا اللى مخليانا مش بنتحرك بالمرة تقريبا ولا بنمارس اى نوع من الرياضة ولا حتى بنمشى , الخلاصة انك بكلامك آذيت مشاعر بنات وستات كتير مصابين بالمرض ,وصورتهم انهم لا يصلحن للزواج ووصلت الموضوع الى ان المفروض مفيش راجل يقبل يتزوج واحدة مريضة بيه !! مع انه ممكن يتزوجها سليمة وتمرض بتكيس المبايض عاادى جداا , وعلى فكرة نسبة كبيرة من مريضات التكيس بيصابوا بيه فى مرحلة المراهقة , يعنى من اعدادى لحد الجامعة , السؤال وبدون زعل يا اخى , لو لا قدر الله حضرتك خلفت بنت واصيبت بالمرض ده , هيكون شعورك ايه لما حد يقول عنها الكلام ده ؟؟ ربنا يشفى كل مريض .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة