قارئ يشكو تعطل جهاز "الإشعاع" بمستشفى الجامعة بشبين الكوم فى المنوفية

الأحد، 02 أبريل 2017 04:30 م
قارئ يشكو تعطل جهاز "الإشعاع" بمستشفى الجامعة بشبين الكوم فى المنوفية جهاز إشعاع

كتبت – شرويت ماهر

أرسل القارئ محمد سامى عبد الحميد شكوى من عطل جهاز الإشعاع بمستشفى الجامعة بشبين الكوم فى محافظة المنوفية، لأكثر من عام، ما أدى إلى تدهور حالة المرضى لعدم الحصول على جرعاتهم كاملة.

وتابع القارئ فى رسالته أن محافظة المنوفية لا يوجد بها جهاز إشعاع لمرضى السرطان غير الموجود بمستشفى الجامعة، ويتم تحويل المرضى للقاهرة أو طنطا، ويتم وضعهم فى قوائم انتظار لمدة ثلاث أشهر وأكثر.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ 5
رسالة القارئ 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة