دراسة: 45% من مستخدمى تطبيقات المواعدة "بيتسلوا" و4% فقط يبحثون عن الحب

الأحد، 02 أبريل 2017 12:02 م
دراسة: 45% من مستخدمى تطبيقات المواعدة "بيتسلوا" و4% فقط يبحثون عن الحب التعارف عبر الانترنت
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى استطلاع رأى جديد شارك فيه 10 آلاف طالب، وكشف أن 4% أى أقل من واحد من كل 20 شخصا، يستخدمون تطبيقات المواعدة وعلى رأسها تيندر للبحث عن علاقة حب، بينما يستخدمه 22% منهم للبحث عن علاقة عابرة، بينما 45% منهم يعتبرونه وسيلة للتسلية ولا ينوون مقابلة أى شخص يتحدثون معه، بينما 29% منهم يستخدمونه لأسباب غامضة أخرى.

 

وقد أجرت الاستطلاع مؤسسة لينديدو الاستشارية فى مجال القروض الطلابية ومقرها الولايات المتحدة، والتى قالت: "إذا كان الناس يبحثون عن علاقة جدية، فإنهم على الأرجح لن يستخدموا تيندر، بالإضافة إلى ذلك، فهناك عدد من الناس الذين يستخدمونه للعثور على علاقة عابرة للتسلية، فكثير من المستخدمين يتطلعون فقط إلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم مع عدم وجود نية حقيقية للقاء الأشخاص الذين يتواصلون معهم عبر التطبيق".

 

ووجدت أبحاث أخرى أن 3,852 طالبا من جيل الألفية سألوا عما إذا التقوا بأى شخص عبر تيندر، وأجاب 72% منهم بالسلب، ومع النظر بأن 80% من مستخدمى تيندر من جيل الألفية، فهذا يشير إلى أن عدد قليل جدا من المستخدمين يجتمعون فى الواقع ويقابلون بعضهم.

 

وقال "مايك براون" من لينديدو: "ببساطة، هذه الأرقام ليست جيدة لتيندر، فى الواقع، سيئة بالمقارنة مع معدل نجاح مواقع التعارف على الإنترنت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة