هحضر مئوية الزمالك الثانية ..

سألناهم .. تعمل أيه لو هتعيش 100 سنة؟ تعرف على إجابات الشباب

الأربعاء، 19 أبريل 2017 08:00 م
سألناهم .. تعمل أيه لو هتعيش 100 سنة؟ تعرف على إجابات الشباب تعمل أيه لو عيشت 100 سنة ؟
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كهل متهالك يستند على عكازين ، يخطو خطواته ببطء شديد، لا يرى العالم بوضوح بعد أن ضعف نظره، ليرتدى نظارة " كعب كوباية"، وشعره ناصع البياض إذا لم يكن تساقط بأكمله ..هكذا تكون الصورة النمطية عن أى شخص أتم 100 سنة على قيد الحياة ، ليكون تمتع بأكبر قدر ممكن من اللحظات التى يمكن أن يعيشها برفقة أبنائه وأحفاده ، وتوالت عليه الأحداث والوقائع المختلفة ، فرغم أنه سيعانى من الكثير من الأمراض فى هذا العمر إلا أن البعض تمنوا أن يعيشوا لمدة مائة عام كاملة للاستمتاع بحياتهم وتحقيق أمنيات قد لا تكفى 50 عام لتحقيقها.

ولكن ماذا لو أتيحت الفرصة للشباب للحياة مائة عام؟، سأل "اليوم السابع" مجموعة من الشباب " تعمل أيه لو عيشت 100 سنة" ؟ ليطلق الشباب لخيالهم العنان ويفكرون فى أمنيات صادمة لتأتى الإجابات مضحكة من كثرة غرابتها..

PicMonkey Collage - Copy (3)

"هحضر المئوية التانية للزمالك"..هكذا كانت إجابة محمود على " 23 سنة" 

المتعصب لنادى الزمالك ويتابع كافة مبارايته ، فتمنى أن يعيش لمدة 100 عام داعماً لناديه المفضل وللاحتفال بالمئوية الثانية للزمالك والتى ستكون عام 2111.

"هلعب رياضة وأتعلم جمباز وأقدم فى أراب جوت تالنت"..هكذا تحلم منال رشوان إذا عاشت مائة عام كاملة ، فتمنت أن تهتم بصحتها وتواظب على ممارسة الرياضة حتى لا تصبح عجوزة وغير قادرة على الحركة ، لكن تنعم ببعض الصحة والقوة فى هذا العمر نتيجة ممارسة الرياضة ، وفى إجابة ساخرة أخرى تخيلت منال نفسها تشاهد الجزء 104 لمسلسل " سلسال الدم".

" هلعب بلاىستيشن"..

download

هكذا تخيل أحمد خيرى "24 سنة" نفسه وهو يبلغ من العمر مائة عام ، فلعدم 

قدرته على العمل حينها سيشغل وقته بلعب البلايستيشن ، كما سيقضى أوقاته مع أحفاده ليروى لهم عن شبابه وعن الأيام الصعبة التى عاشها حتى وصل للمائة عام .

أما مروة أحمد " 25 سنة" تمنت أن تعيش لمدة 100 لتشترى أحذية وحقائب ملونة وتظل مهتمة بأزيائها ومظهرها رغم كبر سنها، كذلك تمنت ممارسة

PicMonkey Collage - Copy

رياضة "الأيروبكس" فى صالة الألعاب الرياضية وهى ذات 100 عام.

 
 
 
 
PicMonkey Collage - Copy (2)
 
 
محمد أسامة " 26 سنة" تمنى أن يعيش لمدة مائة عام ليتزوج فى الأربعين من عمره  ، وليستكمل دراسته فى عدة مجالات مختلفة ، ويعمل فى كافة المجالات حتى يصبح أشهر رجل أعمال فى العالم ، كذلك تمنى أن يسافر فى كل بلدان العالم حتى لو من أجل الترفيه.
 
 
PicMonkey Collage

وفى زاوية أخرى بعيدة ، فكرت شيماء عرفان " 25 سنة" فى إجابة مختلفة فقالت " هفضل أصلى عشان أعوض الصلوات اللى فاتتنى" ، كما تمنت أن تساعد الأطفال المتسولين فى الشوارع ، ومحاولة القضاء على ظاهرة العواجيز الذين يشحتون بالشوارع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

كل ما يخرص المسلم علية الذى سيحتاجه في يوم القيامة, تفوى الله وحسن الخلق

لأن ادم خرج من الجنة لمعصية, وانزلة الله الأرض لتعلم تقوى الله في الدنيا, اما حسن القلق كلما ارتفع حسن خلقك ارتفعت درجتك فب الجنة وهي الحياة الأبدية لابد من الأجتهاد لها وقول الله عز وجل "اتقي الله حيث ما كنت واتبع الحسنة السيئة تمحوها وخالق الناس بخلقً حسن" صدق الله العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة