الزمالك يغرم شيكابالا وإبراهيم صلاح 100 ألف جنيه بسبب محمد حلمى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 02:09 م
الزمالك يغرم شيكابالا وإبراهيم صلاح 100 ألف جنيه بسبب محمد حلمى شيكابالا ومحمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع جهاز الكرة بنادى الزمالك، عقوبة قدرها 100 ألف جنيه على الثنائى شيكابالا وإبراهيم صلاح لاعبى الفريق، بسبب تصريحاتهما التى أدلا بها فى وقت سابق ضد محمد حلمى المدير الفنى السابق للفريق الأبيض.

 

جاءت العقوبة بعد دراستها من قبل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خاصة أن الثنائى قد حصلا على إذن منه بالحديث تليفزيونيًا إلا أن مضمون التصريحات جعل رئيس النادى يوافق على العقوبة الموقعة من جهاز الكرة بقلعة ميت عقبة، مع إخطار اللاعبين بالعقوبة الموقعة عليهما.

 

وكان محمد حلمى المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، رفض التعليق على التصريحات التى أدلى بها ثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيم صلاح، واتهموه بأنه السبب فى تدهور مستوى الفريق الأبيض وأن بعض اللاعبين كانوا يشاركون فى المباريات دون أن يحضروا التدريبات، بخلاف غياب التعليمات الفنية وتسببه فى خلق حالة من العشوائية داخل الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق حسن

لاحوله ولاقوة إلا بالله

رئيس نادى الزمالك عمل مداخله مع أحمد شوبير وذكر كل ما قاله كابتن النادى وطلب من أحمد شوبير أن يعمل مداخله معهم لتأكيد كلامه وهذه خصومات شكليه لحفظ ماء الوجهه فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مازن

حقيقي مسخرة

عن جد الكلام المكتوب ده لو مش مفبرك من الناشر يبقي بالفعل مسخرة لأنه استخفاف بعقول القارئ . يعني ايه اخده اذن من رئيس النادي و الحوار معجبوش انته فاكرنن اننا هبل ياريت لو كان الحوار ده من وحي خيال الناشر . او من الجهبز رئيس النادي ال خربها يتقوا الله . و ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد صدق الله العظيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

جاءت العقوبة بعد دراستها من قبل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

الزمالك واحة الديموقراطية ونموذج فريد للرأى والرأى الآخر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة