خالد صلاح

متحدث الجيش الليبى: سيطرنا على البلاد بالكامل عدا قاعدتى "الجفرة وسبها"

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:00 ص
متحدث الجيش الليبى: سيطرنا على البلاد بالكامل عدا قاعدتى "الجفرة وسبها" متحدث الجيش الليبى بـبرنامج "حلقة الوصل"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العقيد أحمد المسمارى، الناطق باسم الجيش الليبى الوطنى، تطهير مدينة بنغازى بالكامل من الجماعات الإرهابية، وأصبحت خالية تمامًا من الإرهاب وتنظيم القاعدة، موضحًا أن الجيش الليبى أصبح يسيطر على البلاد بالكامل عدا قاعدتى الجفرة وسبها.

 

وأضاف "المسمارى"، خلال حواره لبرنامج "حلقة الوصل"، الذى يقدمه الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، على فضائية "ON Live"، أن دعم الأهالى للجيش الليبى في بنغازى أفشل مخططات الإرهاب، إذ أن تنظيم "داعش" الإرهابى، وتنظيم "القاعدة"، وجماعة الإخوان، هم من يمثلوا الإرهاب فى ليبيا، وليس هناك صراع بين الجيش والشعب الليبى.

 

وأشار الناطق باسم الجيش الليبى الوطنى، إلى أنه يوجد فى ليبيا 5 جيوش مقاتلة تحت قيادة المشير خليفة حفتر، ولا يوجد أى صراع بين الشعب الليبى على الإطلاق.

 

وقال "المسمارى"، أن الجيش الليبى يتصدى للخارجين عن القانون والجماعات الإرهابية فى مختلف المدن الليبية، كما أن هناك معارك مازالت مستمرة حتى الآن فى بعض المناطق، ولن يصمت الجيش إلا بعد تطهير ليبيا بالكامل.

 

وأوضح أن بعض الدول فرضت تأشيرات على الليبيين بسبب العمليات الإرهابية، رغم أن أغلب المقاتلين فى بنى غازى ليسوا من الليبيين، بل من الجماعات الإرهابية من دول أخرى، مشيرًا إلى أن المناطق التى تخضع للجيش الليبى يتم القضاء بها على أى بؤرة تسمح بالهجرة غير الشرعية، وأن هناك بعض الدول العربية التى تسعى لتدمير الجيوش العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة