خالد صلاح

أبل تتيح مجموعة من برامجها مجانا لجميع مستخدمى أجهزتها

الأربعاء، 19 أبريل 2017 08:00 م
أبل تتيح مجموعة من برامجها مجانا لجميع مستخدمى أجهزتها أبل
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

أعلنت شركة أبل عن إتاحة مجموعة من برامجها المهمة مثل iWork، و iMovieوGarageBand مجانا لجميع مستخدمى أجهزتها الذكية التى تعمل مع أنظمة تشغيل iOS macOS، وهو أمر كانت الشركة تقدمه فقط بالسابق لمشترى أجهزتها الجديدة، ولكن الآن هو متاح للجميع.

 

ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، فهذه الخطوة على الرغم من أنها ستؤثر على أرباح أبل، حيث كانت تحقق بعض الأموال من مبيعات تلك البرامج، إلا أنها فى نفس الوقت ستساعدها فى نشر تلك البرامج لعدد أكبر من مستخدمى أجهزتها وتمنعهم من اللجوء لبرامج أخرى تابعة لشركات منافسة.

 

جدير بالذكر أن برنامج iWork متاح لأجهزة ماك التى تعمل مع نظام تشغيل macOS 10.12 أو أعلى ومتاح لأجهزة ios التى تعمل مع نظام تشغيل iOS 10.0  أو أعلى، كما أن برنامج iMovie متاح لأجهزة ماك التى تعمل مع نظام تشغيل macOS 10.11.2 أو أحدث ، ولأجهزة ios التى تعمل مع نظام تشغيل iOS 9.3 أو أحدث ، أما برنامج GarageBand متاح لأجهزة ماك التى تعمل مع نظام تشغيل macOS 10.10 أو أحدث ومع أجهزةios  التى تعمل بنظام iOS 10.2 أو أحدث.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة