متحف فن الزجاج يحتفى بعيد الربيع بأمسية غنائية

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 02:00 ص
متحف فن الزجاج يحتفى بعيد الربيع بأمسية غنائية متحف فن الزجاج والنحت

كتب أحمد إبراهيم الشريف

يستضيف متحف فن الزجاج والنحت والعجائن المصرية "زكريا الخنانى وعايدة عبد الكريم"، أمسية موسيقية غنائية تحت عنوان "ألوان موسيقية"، وذلك يوم الخميس المقبل، فى تمام الساعة السادسة مساء.

 

يحيى الأمسية المطرب أحمد صالح وفرقته الموسيقية، وذلك فى إطار احتفال المتحف بعيد الربيع.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة