رغم تأكيد ظهورها.. منتجة Star Wars رسميا: الجزء التاسع خالٍ من كارى فيشر

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 03:00 ص
رغم تأكيد ظهورها.. منتجة Star Wars رسميا: الجزء التاسع خالٍ من كارى فيشر المنتجة كاثلين كينيدى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تداول الكثير من المعلومات والأخبار التى تفيد بظهور الممثلة الراحلة كارى فيشر، فى تاسع فيلم من سلسلة أفلام الفضاء الملحمية حرب النجوم، الذى سيحمل عنوان Star Wars: Episode IX إلا أن المنتجة كاثلين كينيدى، رئيسة أستوديوهات "لوكاس فيلم" المنتجة للعمل، نفت رسميًا ما تردد بشأن ظهور كارى فيشر، مؤكدة أنها لن تظهر نهائيًا ضمن أحداث الجزء التاسع، وفقًا لما ذكرته لموقع ديدلاين الأمريكى.

وكانت العديد من الصحف قد أكدت ظهور الممثلة الراحلة كارى فيشر، فى الجزء التاسع، رغم وفاتها فى نهاية العام الماضى، وبالتحديد فى 27 ديسمبر من عام 2016، وذلك وفقًا لما أعلنه شقيقها تود فيشر، الذى أكد موافقته الرسمية على عرض الشركة المنتجة للفيلم، على اتخاذ بعض اللقطات الأخيرة لبطلة السلسلة كارى فيشر وضمها إلى الجزء التاسع من Star Wars المقرر عرضه فى السينما يوم 23 مايو 2019، وهو الأمر الذى أثار ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لما نشره موقع ديدلاين الأمريكى، فإن موعد التصوير سبق وأن تم تأجيله لأكثر من مرة، إلا أنه من المتوقع أن ينتقل الفريق فى يوليو المقبل إلى أحد الاستوديوهات بلندن لتصوير المشهد الداخلية من الفيلم، أيضًا من المتوقع أن يزور الفريق عدد من دول العالم لتصوير بع ضمن مشاهدهم.

وكانت شركة ديزنى قد حددت يوم 23 مايو 2019 موعدًا لطرح الفيلم، خاصة أنه من المقرر أن تطرح الشركة فى الخامس عشر من ديسمبر المقبل فيلم Star Wars: The Last Jedi الذى يشارك فيه كوكبة من النجوم عدد من النجوم من بينهم لوبيتا نيونج، آنتونى دانيال، آدم درايفر، آندى سيركيس، كارى فيشر، ومن إخراج ريان جونسون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

افلام خرافية لا تحترم العقل, لا قيمة لها مضيعة للوقت, مشاهد العنف ومص الدماء

لا تتماشى مع فطرة الله التي فطر الناس عليها , والهدف للأنسان حسن معاملة الأخرين المحيطين بة, يؤلف ويألف, يتقي الله, يطيع الله ولا يعصاة, يحسن ولا يسيء, يفعل الخير ولا يفعل الشر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة