أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور ..جبروت أم..ربة منزل بالقليوبية تعذب طفلها ابن الــ5 سنوات بمساعدة زوجها الثانى بسبب " ليلة حمرا "..المتهمان خلعا أظافر الطفل وحرقاه فى أماكن حساسة..وزوج الأم أطفئ السجائر بوجه الضحية

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 06:37 م
بالصور ..جبروت أم..ربة منزل بالقليوبية تعذب طفلها ابن الــ5 سنوات بمساعدة زوجها الثانى بسبب " ليلة حمرا "..المتهمان خلعا أظافر الطفل وحرقاه فى أماكن حساسة..وزوج الأم أطفئ السجائر بوجه الضحية الطفل وأثار الحروق
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 لم يتخيل الطفل ابن الـ  5 سنوات أن تتحول ابتسامته إلى صراخ وبكاء دائم من كثرة الآلام التى أصابته بعد أن تجردت والدته وزوجها الثانى، من الرحمة والإنسانية، فبدلا من اصطحابه في جولة بالحدائق إحتفالا بشم النسيم ، إعتدا عليه بالضرب المبرح لدرجة التعذيب وحرقاه بمناطق حساسة فى جسده ، ثم خلعا أظافره .

 

  الطفل وأثار الحروق
الطفل وأثار الحروق

 

البداية عندما استيقظت مدينة الخانكة بالقليوبية على جريمة تعذيب بشعة، حيث عذبت أم طفلها البالغ من العمر 5 سنوات، بالحرق فى مناطق حساسة بجسده، وخلع أظافره، وحرق السجائر فى وجهه بمساعدة زوجها الثانى ، وتلقى اللواء علاء سليم ، مدير مباحث القليوبية ، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة ، يفيد بوصول إشارة من مستشفى جامعة عين شمس بوصول الطفل "محمود. ح. ر. ع" 5 سنوات، ومقيم بـ"عرب العيايدة" فى الخانكة، مصاب بجروح بمنطقة الفخذ، والصدر، ويعانى من آثار حروق سجائر بالوجه، والصدر، ومن كدمات بجميع أنحاء الجسم، وخلع بالأظافر، وآثار حروق بالعضو الذكرى، وآثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسم.

   ضابطات حقوق الانسان فى زيارة الطفل

ضابطات حقوق الانسان فى زيارة الطفل

وبسؤال جد الطفل 62 سنة موظف بالمعاش ومقيم بالخانكة، اتهم كل من والدته المدعوه "نعمة. ع. م. ح" 29 سنة ربة منزل ومقيمة بالخانكة، وزوج والدته المدعو "أحمد. م. إ. س. ع" 28 سنة نجار مسلح، ومقيم بالخانكة بإحداث الإصابات بالطفل بقصد تعذيبه، والشروع فى قتله.

أدلى المتهم "أحمد. م " 28 سنة نجار مسلح ، بإحداث الإصابات بالطفل بقصد تعذيبه، والشروع فى قتله باعترافات تفصيلية أمام العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة ، واعترف بارتكاب الواقعة بقصد تأديب الطفل بزعم أن الطفل كان كثير الحركة واللعب والشغب داخل المنزل، وأنه سببا فى تعكر صفوة العلاقة الحميمة بينه وبين زوجتة "أم الطفل"، مما دفعة إلى الإنتقام منة تعويضا عن فشلة فى إقامة علاقة جيدة .

 

 

   الطفل واثار الحروق على مؤخرتة
الطفل واثار الحروق على مؤخرتة

 

واضاف إنه لم يكن يقصد تعذيب الطفل وإحداث ما به من إصابات جسيمة، بينما اتهمت الآم ، زوجها بتعذيب ابنها وأضافت خلال التحقيقات أنها كانت تمنع زوجها من تعذيب طفلها، إلا إنه كان يعتدى عليها ويأخذ الطفل ويغلق عليهما الباب لمنعها من الدخول لحماية ابنها من جبروته وقسوته.

وعقب تقنين الإجراءات، ضُبِطَ المتهمان، وبمواجهتهما أنكرت والدة الطفل تعذيبه، وقررت بتعدى زوجها بالضرب على طفلها، بينما اعترف الثانى بارتكاب الواقعة بقصد تأديب الطفل.

ومن جانبة أوفد اللواء أنور سعيد مساعد الوزير مدير أمن القليوبية، ملازم اول هيام رئيس قسم حقوق الإنسان بالمديريه والنقيب حازم خيال معاون ملازم أول شيماء سعيد ضابط حقوق الإنسان بالمركز للاطئمنان على حاله الطفل الموجود حاليا بمستشفى خاصه بدائره مركز الخانكه، وتقديم هدايا رمزيه للطفل ولتواصل مع جد الطفل لاى خدمات تقدم من جانب وزاره الداخلية.

وتحرر المحضر رقم 8634 إدارى مركز الخانكة لسنة 2017 بالواقعة، العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

  أثار الحروق بفخد الطفل
أثار الحروق بفخد الطفل

 

 

  أثار تعذيب وحروق فى وجه الطفل
أثار تعذيب وحروق فى وجه الطفل

 

  الطفل وأثار الحروق
الطفل وأثار الحروق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح المصرى

الله ىلعنكم

الله ىلعنكم انتم الاثنىن مع بعض بقي يا ابن ال\\\\\\\\\\\\\\\\\========\\\\\\\\\\علشان مزاجك تعذب الطفل البرئ كل هذاالعذاب وكمان ىا رىت علشان حاجه تستاهل مثلا الطفل سرق \\لايسمع الكلام \\بيشتم \\بيصدر منه افعال اخري \\ومع ذلك حتى نفترض انه بيفعل كل هذا اللي انا قولته لا يصح ابدا بتاتا ان تفعل ما فعلته بالطفل المسكىن الذى لاحول له ولا قوة الا بالله العلى العظىم واخىرا القصاص القصاص القصاص القصاص القصاص والله انا شخصىا نفسي اشوفك يامجرم ىا عدىم الضمىر والقلب لافش غلى فيك لانك حرقت قلبي والغلط كل الغلط على اللى وافقت بىك دىت على اىه ىا حسره هومن قله الرجاله ولا اىه هو في اكثر من الناس المحترمه وهم كثيرون جدا بس انتى اللى اتسرعتى واخترتى الاسوأ وأوحش شخصيه وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

أين القانون

الموضوع دا كتر وانتشر بطريقةغريبة. . ولازم يكون هناك عقاب شديد للجاني لأن دا طفل انا لو قاضي أحكم بأنه يتم تعذيب الراجل دا زي معجب الطفل واشوفه يستحمل ولا لا.

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصرى

العين بالعين

حرام يكون السجن هو عقبهم بس لازم زاى اللى عملو فى الطفل يتعمل فيهم حرام يضيع حق الطفل اللذى لا حول لة ولا قوة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

منهم لله

الطفل يصعب على الكافر منهم لله نفسيته مدمرة........

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد مشالى

تعذيب طفل

هذا الزوج ابن كلب وسخ ولو كان فى بلد تانيه كان القضاء انزل به اشد العقاب الا يعرف انه دخلت امراه النار بسبب قطه حبستها حتى ماتت

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الاعدام

الإعدام للأم شوية عليها. دى المفروض تتعذب الف مرة لدرجة الموت ثم تعالج ثم تعذب مرة اخرى. كيف هان عليها ولدها وهى تراه يتألم من كثرة تعذيبه ؟!!!كيف صمتت وهى تراه يعذب المرة تلو الاخرى ؟!!! هذه المرأة هى التى لابد وأن تعدم فالرجل الذى عذبه رغم جرمه الفظيع بحق هذا الطفل الصغير إلا أنه غريب عنه وليس فلذة كبده بعكس الأم التى صمتت. ثم إن الطفل من الجائز جدا أن يكون مريض بمرض فرط الحركة وبدلا من أن تحاول هذه الأم أن تعرضه على طبيب ليشخص لهم هذا المرض وكيفية التعامل معه صمتت على تعذيبه بل من الممكن أن تكون شاركت فى تعذيبه هى الأخرى. لا حول ولا قوة الا بالله.

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا

منكم لله

الله يلعنكم دنيا واخرى انا مش قادرة اتخيل ان ممكن يكون في بشر قلوبهم قاسية بالشكل ده زوج ام قاسي عنيف من الممكن لكن الام ايه مبررها وهى شايفه ابنها بيتعذب امامها ..والله انا لو مكانها لكنت قتلته قبل مايمد ايده حتى لوكان ابوه اللي مخلفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة