أم تعذب طفلها ابن الـ5 سنوات بالحرق وخلع الأظافر بمساعدة زوجها فى "الخانكة"

الإثنين، 17 أبريل 2017 09:25 م
أم تعذب طفلها ابن الـ5 سنوات بالحرق وخلع الأظافر بمساعدة زوجها فى "الخانكة" تعذيب طفل - أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة الخانكة بالقليوبة جريمة تعذيب بشعة، حيث عذبت أم طفلها البالغ من العمر 5 سنوات، بالحرق فى مناطق حساسة بجسده، وخلع أظافره، وحرق السجائر فى وجهه بمساعدة زوجها الثانى.

 

تلقى اللواء علاء سليم، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشإذلى رئيس مباحث مركز الخانكة يفيد بوصول إشارة من مستشفى جامعة عين شمس بوصول الطفل "محمود. ح. ر. ع" 5 سنوات، ومقيم بـ"عرب العيايدة" فى الخانكة، مصاب بجروح بمنطقة الفخذ، والصدر، ويعانى من آثار حروق سجائر بالوجه، والصدر، ومن كدمات بجميع أنحاء الجسم، وخلع بالأظافر، وآثار حروق بالعضو الذكرى، وآثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسم.

 

وبسؤال جد الطفل 62 سنة موظف بالمعاش ومقيم بالخانكة، اتهم كل من والدته المدعوه "نعمة. ع. م. ح" 29 سنة ربة منزل ومقيمة بالخانكة، وزوج والدته المدعو "أحمد. م. إ. س. ع" 28 سنة نجار مسلح، ومقيم بالخانكة بإحداث الإصابات بالطفل بقصد تعذيبه، والشروع فى قتله.

 

وعقب تقنين الإجراءات؛ ضُبِطَ المتهمان، وبمواجهتهما أنكرت والدة الطفل تعذيبه، وقررت بتعدى زوجها بالضرب على طفلها، بينما اعترف الثانى بارتكاب الواقعة بقصد تأديب الطفل.

 

وتحرر المحضر رقم 8634 إدارى مركز الخانكة لسنة 2017 بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟؟

أعرف ناس لها اكثر من عشر سنوات زواج ولم تنجب تتمني ولو ظافر ذلك الطفل ،،، انتقم الله منها في صحتها وعافيتها وفرق بينها وبين زوجها الذي باعت ضناها من أجله وجعل الله فقره بين عينيه وسلط عليه من لا يرحم قولوا آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

من لا يقبل اولاده لا يرحمه الله فما عقابك ايتها الام السفاحة ؟

عن أبى هريرة رضي الله عنه أن الأقرع بن حابس رضي الله عنه أبصر النبى -صلى الله عليه وسلم- يقبّل الحسن ، فقال: "إن لي عشرةٌ من الولد ما قبّلت واحداً منهم"، فقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : ( إنه من لا يَرحم، لا يُرحم) متفق عليه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد

الام التي تعذب طفلها بالضرب و الكي و نزع الاظافر

هي كانت بتشتعل مع مباحث امن الدولة قبل ثورة 25 يناير ؟؟ !!

عدد الردود 0

بواسطة:

لقبانى

هو ده حال الخانكة

خنكاوى متجوز خنكاوية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اعدام

للتعليق رقم واحد اقول اميييييييين....يا رب تلاقي قضاة و رجال قانون يكون لمثل هؤلاء حكم اعدام ، اعدام ولو هطول يتعدوا و يصحوا نعدمهم تاني عشان كدة حرام ...طفل خمس سنوات ايه اللي عمله في الخمس سنوات دووول

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

لابد من تعديل قوانين الأحوال الجنائية وإلا سنسمع يوميا عن مثل تلك الحوادث الاجرامية

يا استاذ محمد الراجل حرق وخلع أظافر وطفى سجاير بس وعايزة ياخد إعدام ؟؟؟ ده في ناس اغتصبت وقتلت وهتخرج بعد كام سنه ،، جمد قلبك شوية مش كده.

عدد الردود 0

بواسطة:

س

مات الإحساس ... مات قلب الأم ... ماتت عاطفة الأمومة وحنية الأب

والله عمرنا ماشفنا هذا بالسنين السابقة .. ولم نتوقع ان هذه الأشياء تحصل بهذا الزمن ولم يخطر على بال انسان ان طفل يغتصب ... أو أب وام تعذب طفلها حتى الموت أو تحرقة ... ماتت كل المشاعر الطيبة ... بالتأكيد هذه علامات يوم القيامة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشحات محمد

ام تعذب طفلها ابن ال5سنوات

ايه ال بيحصل ده ايه كميه الحوادث البشعة ال بتحصل فى مصر اغتصاب و زنا محارم و قتل و تعزيب وقله دين و ضمير لو دول حيوانات مش هيحصل كده وانا بقول الغلى و قله البركه وكل البلاوي دى بتحصل لمصر ليه و الناس بتلوم التجار و الآخرين لعدم الرحمه ( من لا يرحم لا يرحم )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة