خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يدرس الشكوى للفيفا بعد اعتماد خسارته أمام المقاصة

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 03:05 م
الزمالك يدرس الشكوى للفيفا بعد اعتماد خسارته أمام المقاصة مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خلال الوقت الحالى، تقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، ردا على اعتماد نتيجة مباراة مصر المقاصة لصالح الأخير بثنائية نظيفة لعدم حضور الأبيض ملعب اللقاء.

 

وتعتمد شكوى الزمالك المنتظرة على إرسال اتحاد الكرة خطابا من الجهات الأمنية يفيد بتأجيل مباراة المقاصة من السبت إلى الأحد، بناء على قرار الأمن وهو ما يعد تدخل حكومى فى المسابقة مما يهدد اتحاد الكرة بالعقوبات.

 

كما يدرس الزمالك إرفاق كافة المخالفات، التى يرى قيام اتحاد الكرة بها خلال الموسم الحالى فى الشكوى منها تغيير نظام المسابقة فى منتصف الموسم بعودة الاستبدال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

لايجوزمخاطبة الفيفا الا من خلال اتحاد الكرة

بطل تضحك على الناس اخ مرتضى العزيز انت تعلم انه لايجوز مخاطبة الفيفا الا من خلال اتحاد الكرة يعنى الزمالك لايمكن مخاطبة الفيفا مباشرة بطل قرع

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

اوعي

اوعي الفيفا هتنزلك درجه ثانيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد

اشتكيت للفيفا بعد مباراة المقاصة الاولي و رفضوا الشكوي

و قالولك قدم شكوتك لولي امرك اللي هو اتحاد الكرة و هو اللي يرفع الشكوي للفيفا. انت بتحاول تهدد بايقاف النشاط الكروي لكن الجميع يعلم ان تهديدك اجوف و لن يهز اتحاد الكرة. روح يا ضاضا العب بعيد حنرش ميه هنا !

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

منك لله يا حنفي

منك لله يا حنفي ، زي مكسرتنا وفضتنا وخليت الي مايسواش يشمت فينا . يارب تغور ونرتاح منك يجعجاع

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

الفيفا عندها فكره واضحه علي كل مأتم بخصوص ناديكم من تعاقدات وتصرفات كلها تدل علي عدم الحرفيه

الأمور واضحه امام الفيفا بخصوص نادي الزمالك كما هي واضحه لاتحاد الكوره ونتمنا من سيادتك ان ترفع الشكوي للفيفا لان سيادتك سوف تكون وضعت حدا نهاءي للتصرفات الغير مسووله من قبلكم وحتي تتعرف علي العقاب اللازم لنادي الزمالك بسبب تصرفات رايسه ونحن نتحدى انك من الشجاعة ان ترسل الي الفيفا هذا الموضوع وفي نفس الوقت جماهير مصر المحبه للكوره تتمنا ذالك حتي تكون وضعت حد نهاءي لهذه التصرفات الغير مسووله من قبلكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

حال الكورة

سيادة المستشار ارح اعصابك الكورة فى مصر مافيا اهلاوية الكل مسخر نفسة لخدمة الاهلى من حكام ورءساء اندية واعلام ضلالى حتى الزمكاوية اللى فى اتحاد الكورة كمالة عددخاييفين على السبوبة

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

حنفي

وفين الوطنيه اللي كل شويه داوشنا بيها عاوز توقف النشاط يا ابو جهل وانت عارف ان الفيفا مبيتعاملش مع الاندىه؟ مش قالولك قبل كدا لما تحب تبعت يبقي عن طريق عمو اتحاد الكرة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد موسى عبد الغفار

يخليه يتكلم

أذا تكلم مرتضى بكلمةً فاتركها تخرج من فمه فهى ستذهب لبلاعة لتكون مستقر لها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

تعود علي الفضائح!!

هذا الرجل اصبح مدمنا للفضائح ،والكبوات ،ويلذذ بها!! اما الاخ صاحب التعليق رقم 6 ،اقول له ان الحديث الشريف عن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال مامعناه ،انصر اخاك ظاىما او مظلوما ،ولما سأل عن نصرته وهو ظالم ،قال ان تمنعه عن ظلمه . .يجب علي اعضاء الزمالك ومحبيه الوقوف امام هذه المهازل ،لاتبريرها ومحاولة الصاقها بأندية اخري .!!

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

نادي عريق وكبير.... في ايدي مجلس غير مسئول.....

اعوز بالله...هل يعقل ان مصري يشتكي بلده في الفيفا... ويوقف فيها النشاط الرياضي... بسبب انهم لم يرضخوا ويرضوا بالتجاوزات والصوت العالي واستعراض القوه ولوي الذراع والخوض في سمعه الشرفاء واعراضهم.... فعلا صدق الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال: (آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا عاهد أخلف، وإذا خاصم فجر)...... نادي عريق وكبير.... في ايدي مجلس غير مسئول.... اللهم انقذ نادي الزمالك.... وطهر الوسط الرياضي من الدخلاء عليه...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة