مواطن يوثق انفجار أنبوب غاز التجمع الخامس بمقطعى فيديو جديدين

الإثنين، 17 أبريل 2017 11:00 ص
مواطن يوثق انفجار أنبوب غاز التجمع الخامس بمقطعى فيديو جديدين صورة من الفيديو
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثّق القارئ خالد محمد إبراهيم، حادث انفجار أنبوب غاز التجمع الخامس أول من أمس السبت، من خلال مقطعى فيديو أرسلهما إلى خدمة "صحافة المواطن"، موضحا أنه كان مسافرا بطريق السويس لحضور مباراة الاتحاد وبتروجت فرأى الانفجار وعلى الفور وثّقه بكاميرا هاتفه المحمول.


بالفيديو..مواطن يوثق انفجار أنبوب غاز التجمع... by youm7

من جانبه قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن الحريق الذى نشب بمنطقة جولف القطامية فى التجمع الخامس، نجم عن خط بوتاجاز وليس غاز طبيعى كما أشيع فى البداية، وفى أقل من ساعة لن يكون هناك أثر لأى حريق بعد السيطرة عليه تمامًا.

وأضاف الملا، فى تصريحات تليفزيونية أن خط البوتاجاز الذى نشب به الحريق كان يمد مصنع التعبئة بمنطقة القطامية، مشيرا إلى أنه بعد إخماد الشعله تماما ستتم إجراءات التبريد حتى تتعامل شركة الأنابيب مع الخط وإحلال الجزء التالف منه، وبالفعل تجهز فرق الصيانة حاليا المواسير التى سيتم تركيبها بديلا للجزء التالف، وخلال يومين سيعمل الخط مرة أخرى بعد صيانته ويعود الضخ.

وأوضح وزير البترول، أن ما حدث لن يكون له تأثير على تدفقات البوتاجاز لأن هناك أرصدة جيدة وآمنة، وهذا ما هو إلا خط من منطقة لمنطقة أخرى، مضيفًا: "حتى منطقة التجمع الخامس لن يكون هناك تأثير عليها، ومصنع التعبئة لديه ما يشغله أسبوع".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة