بالصور.. شكوى من تراكم أكوام القمامة فى قرية الستامونى بالدقهلية

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:00 م
بالصور.. شكوى من تراكم أكوام القمامة فى قرية الستامونى بالدقهلية تراكم أكوام القمامة فى قرية "الستامونى" بالدقهلية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ فريد محمود من أهالى قرية الستامونى مركز بلقاس محافظة الدقهلية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من تراكم أكوام القمامة فى قريته.

 

وطالب القارئ، للمرة الثانية نيابة عن أهل القرية، المسئولين بالتدخل الفورى ورفع القمامة وإصلاح المعدات، حتى لا يصاب الأطفال وكبار السن بالأمراض، لا سيما وأنه أرسل شكوى مماثلة الأسبوع الماضى ولم يستجب المسؤولون فى الوحدة المحلية أو المركز.

 

وأرسل القارئ، مع رسالته صورا جديدة لتراكم القمامة فى شوارع القرية وعلى جانبى الترعة والمصارف الزراعية، محذرا من خطورة الأمراض التى تحملها الحشرات جراء وقوفها على القمامة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

الزبالة بجوار المصرف الزراعى
الزبالة بجوار المصرف الزراعى

 

تراكم الزبالة بقرية الستامونى ببلقاس فى الدقهلية
تراكم الزبالة بقرية الستامونى ببلقاس فى الدقهلية

 

جانب من انتشار القمامة بالقرية
جانب من انتشار القمامة بالقرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الستامونى عاصمة الظهير الصحراوى بالدقهليه وكل البلاد والقرى حتى ساحل البحر المتوسط

لماذا لاتجرى دراسه كامله لانشاء مركز شرطة الستامونى واعتبارها عاصمة المركز فصلا من مركز بلقاس تنعم تلك المنطقه بالامن وكافة الخدمات الصحيه والتعليميه وانشاء مستشفى مركزى بها وتشجع على عمران الظهير الصحراوى لكونها منطقه اقتصاديه وايضا دراسة خط سكه حديد بطرة ببسنديله بلقاس الستامونى جمصه حيث المصيف السياحى والمنطقه الصناعيه الجديده وترتبط بمدينة المنصوره عاصمة المحافظه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة