أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصحة": رفع أسعار الخدمات الطبية بأجر اقتصادى بالمستشفيات التعليمية

الإثنين، 17 أبريل 2017 06:00 ص
"الصحة": رفع أسعار الخدمات الطبية بأجر اقتصادى بالمستشفيات التعليمية الدكتور هانى نصر رئيس هيئة المستشفيات التعليمية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن رفع أسعار الخدمات الطبية التى تقدم للمريض بأجر اقتصادى فى المنشأت الطبية التابعة لهيئة المستشفيات التعليمية، مؤكدة على أن العلاج المجانى الذى يقدم للمرضى مازال كما هو بدون أى زيادات تذكر.

 

وقال الدكتور أحمد فوزى، نائب رئيس هيئة المستشفيات التعليمية التابعة لوزارة الصحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم رفع أسعار العلاج الاقتصادى الذى يقدم للمرضى مقابل أجر داخل مستشفيات الهيئة كل مستشفى على حده وبحسب البيئة الاجتماعية واللائحة الخاصة بها.

 

وأضاف فوزى، أن العلاج المجانى لم يتأثر بالزيادة ومازال كما هو يقدم بنفس النظام والآليات للمرضى المترددين على المستشفيات، مشددًا على أن أسعار المستلزمات الطبية ارتفعت أسعارها خاصة بعد تعويم الجنية وارتفاع سعر صرف الدولار، مستطردًا: "كل مستشفى تابع للهيئة له لائحة أسعار خاصة به وتم وضع حد أقصى لأسعار الخدمات الطبية التى تقدم بأجر كل خدمة على حده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد المصرى

الكل بيرفع الاسعار

كل الجهات بترفع الأسعار بحجة ارتفاع الدولار علشان تدفع مرتبات زيادة طالما سيادة الحكومة لا تحس بالناس . وعلى ذلك تقوم الدكاترة برفع سعر الخدمات الطبية لزيادة العبء على الغلابة . مزيد من الطحن على الغلبان . والناس اللى تتبع جهات لم لم تزيد مرتباتهم . بعض جهات قطاع خاص مثلا سوف يموتون جوعا.ليس لهم من يرفع مرتباتهم فى هذا البلد. هل هذه حكومة تحس بآلام الشعب . متى تتحرك لزيادة المرتبات بعد اتباعها لسياسات ولعت الأسعار. والله لن يرحمهم الله ابدا. حسبى الله ونعم الوكيل فى من يظلم الشعب.

عدد الردود 0

بواسطة:

ك

ارفع ارفع الأسعار على المساكين منكم لله .. انشاء الله ما تسعدوا ولا تتهنوا بهذه الفلوس

المسئولين لا يعرفون غير جمع الأموال حتى ولو كان على حساب انسان مسكين وبالتصريحات يقولون هذه الأموال تدخل خزينة الدوله ... والصيحيح ان الذى يدخل خزينة الدوله هو جزء من هذه الأموال الذى تم جمعها من دم وصحة المسكين والفقير

عدد الردود 0

بواسطة:

كامودي

تعليق

هو فيه ايه انتو جايين تموتونا ولا ايه حتى المستشفيات الغير ادمية اصلا هاتبقى بفلوس اقسم بالله........

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

ليه كده يامعالي الوزير؟؟؟...

ليه كده يامعالي الوزير؟؟؟...هل هي مسابقه في رفع الاسعار؟؟؟؟...طب ياريت تعرفنا طريقه اننا لا نمرض....حتي لا نحتاج علاج....او حتي طريقه نختار بها مرض علاجه رخيص....او توفرلنا مواصلات رخيصه توصلنا للمستشفيات ذات الاسعار الاقل حسب قرار سيادتك..... يا معالي الوزير...سيادتك وزير للصحه......وليست وزاره اخري....والمرض ليس اختيارا....وعلاجه لا يمكن ان يكون تجاره...علي الاقل من خلال وزاره الصحه.....المفروض انك ملاك للرحمه... اين الملاك واين الرحمه؟؟؟.... يبدو اننا لن نراهما الا في الاخره.... عن قريب.... بفضل قرارات سيادتك..... وانا لله... وانا اليه راجعون...وحسبنا الله... ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

علي وهدان

السبب

والوزير ماله يا جدعان .. مش هوه السبب .. ولا رئيس الوزراء ..الجنيه هو السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسبنا الله و نعم الوكيل

حسبنا الله و نعم الوكيل

حسبنا الله و نعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

توابع تعويم الجنيه..بدون اى دراسه...عما يسببه من كوارث اجتماعيه واقتصاديه على 90% من المصريين

....قرار تعويم الجنيه..هو كارثه اقتصاديه...لها اثار خطيره على فقراء القوم ....

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الأصلي

رب ضارة نافعة

جايز انخفاض قيمة الجنيه الشرائية وزيادة العذاب والمعاناة والفقر هو اللي حيخلص مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة