السكر كلمة السر..4 طرق لصنع مقشر الجسم بالمنزل

السبت، 15 أبريل 2017 05:00 ص
السكر كلمة السر..4 طرق لصنع مقشر الجسم بالمنزل تقشير الجسم
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالبشرة أمر تهتم به كافة السيدات بدءً من الوجه وحتى ترطيب الجسد وتقشيره، ويحتاج جسدك إلى عملية تقشير كل فترة، لإزالة الخلايا الميتة ويصبح مشرقاً مما يعطيكى مزيداً من الأنوثة والجمال، فيمكنك صنع مقشر الجسم فى منزلك باستخدام مواد بسيطة متوفرة فى مطبخك.

1- تقشير الجسم بالسكر والزيت

اخلطى نصف كوب من السكر مع نصف كوب من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، وقلبيهم جيداً وضعيه فى حمامك الخاص واستخدميه مرة فى الأسبوع لتقشير الجسم عن طريق وضع كمية منه على البشرة وتدليكها برفق ثم غسلها بالماء البارد.

تقشير الجسم بالسكر والزيت
تقشير الجسم بالسكر والزيت

2- مقشر الجسم  بالتوت

ضعى 3 أكواب من السكر الأبيض مع ربع كوب زيت جوز الهند، ونصف كوب توت واخلطيه جيداً حتى يصبح ناعماً، ثم ضعيه فى علبة مناسبة، وقومى بتخزينه فى غرفتك لمدة اسبوع، واستخدميه عن طريق فرك جسمك بهذا الخليط بلطف وشطفه بالماء الدافئ.

تقشير الجسم بالتوت
تقشير الجسم بالتوت

3- مقشر الجسم بالشاى الأخضر

ضعى كوب من السكر مع 1/8 كوب من الشاى الأخضر، مع محتويات كيس شاى أخضر، و1/8 زيت الزيتون، واخلطيهم جيداً وضعيهم فى وعاء كبير واستخدميه مرة بالأسبوع.

تقشير الجسم بالشاى الأخضر
تقشير الجسم بالشاى الأخضر

4- مقشر الجسم بالشوكولاتة

اخلطى كوب من السكر البنى، مع نصف كوب من زيت جوز الهند، وثلث كوب من زيت اللوز، وملعقتين من مسحوق الكاكاو، وقلبيه جيداً واحتفظى به فى درجة حرارة الغرفة العادية، واستخدميه مرة بالأسبوع.

مقشر الجسم بالشكولاتة
مقشر الجسم بالشكولاتة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

باحث علمى

تحذير من السرطان

استخدام السكر أو الدقيق فى مثل هذه الخلطات التى تدخل الى ثقوب البشرة، فسيؤدى الى : تحفيذ خلايا البشرة لتتحول الى خلايا سرطانية وبالتالى ستصابين بمرض : "سرطان الجلد" ! حذار ثم حذار من هذه الخلطات، بدليل أن : جلدك "بيتقشر" وهذا معناه : أن الخلايا أخذت طاقة كبيرة جدا فنشطت ووصلت الى نهاية عمرها الافتراضى بسرعة أكثر من سرعتها الطبيعية، وبالتالى : تصبح هذه الخلايا غير قابلة للسيطرة عليها وستعمل بطريقة غير طبيعية من حيث الانقسام وزمن الانقسام وموتها أيضا. اذن : ستتحول خلايا الوجه الى خلايا سرطانية. ها قد حذرتكن أيها النساء. أنشر يا سنباطى.

عدد الردود 0

بواسطة:

باحث اقتصادي

استخدام السكر في عمليات التقشير لبشرة وجلد النساء سيزيد من أزمة توفر السكر بالأسواق

وعليه يتم مطالبة وزير التموين بتوفير كيلو سكر إضافي شهريا لكل أنثى مقيدة ببطاقة التموين بالاضافة الى كيلو السكر المخصص لها أصلا بالبطاقة، وذلك لزوم عمليات التقشير والتجميل وازالة الشعر الزايد لها ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة