خالد صلاح

بعد انفصالهما رسميا.. كواليس روبى وسامح عبد العزيز فى لوكيشن "رمضان كريم"

السبت، 15 أبريل 2017 09:00 م
بعد انفصالهما رسميا.. كواليس روبى وسامح عبد العزيز فى لوكيشن "رمضان كريم" سامح وروبى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"آن لقلبه وعقله أن يستريح".. هكذا وصف المخرج سامح عبد العزيز حاله، بعد انفصاله رسميا عن النجمة روبى، إذ قرر طلاقها منذ أيام دون علم أحد، بعد موجة من الأزمات استمرت بين الاثنين الفترة الماضية.

روبى وسامح فى أحد المناسبات
روبى وسامح فى إحدى المناسبات

 

سامح عبد العزيز آثر الصداقة على الزواج والحب، فقرر الانفصال عن والدة صغيرته "طيبة"، ويقول: "كل شىء نصيب والصداقة أحيانا أبقى من الزواج"، وأوضح المخرج لـ"اليوم السابع" أن الفنانة ملتزمة بتصوير مسلسلهما "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكى.

 

روبى تضع قبلة على خد سامح أيام العشق والحب
روبى تضع قبلة على خد سامح أيام العشق والحب

 

وأشار سامح عبد العزيز إلى أن تصوير المسلسل يسير بمعدلات ثابتة، وقال: "روبى لا تتأخر عن مواعيد التصوير، وتجمعنا فى الكواليس مودة وصداقة، بعيدا عن الخلافات الشخصية التى نتجت بيننا الفترة الماضية"، ونوه المخرج إلى أنه لم يتدخل فى مشكلة روبى الأخيرة مع مصممة أزياء المسلسل والتى وصلت لحد تحرير بلاغ ضد الفنانة.

 

المخرج والفنانة
المخرج والفنانة

 

مسلسل "رمضان كريم" يجمع عددا كبيرا من النجوم على رأسهم روبى، ريهام عبد الغفور، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، محمد لطفى، سيد رجب، صبرى فواز، حسن حسنى، أنعام سالوسة، سلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الله إخراج سامح عبد العزيز، ويعد التجربة الأولى للمنتج أحمد السبكى فى الدراما، ويحكى عن الصائمين والمفطرين فى شهر رمضان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة