مفتشو المطاعم يضبطون لحوم وأسماك خطيرة على الصحة فى منتجع ترامب

الجمعة، 14 أبريل 2017 02:05 م
مفتشو المطاعم يضبطون لحوم وأسماك خطيرة على الصحة فى منتجع ترامب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسئولون فى ولاية فلوريدا، إن مفتشى المطاعم عثروا على 13 مخالفة خلال حملة تفتيش قاموا بها أواخر يناير الماضى، فى منتجع "مار الاجو" الذى يملكه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حيث تم ضبط لحم مبرد بطريقة غير سليمة، وأسماك نيئة خطيرة على الصحة، ومبردات معطوبة.

ولم يرد ممثلو "مار الاجو"، على طلبات للحصول على تعقيب عن المشاكل التى تم رصدها فى المنتجع الخاص، الذى تبلغ تكاليف عضويته 200 ألف دولار، وأطلق عليه مؤخرا اسم "البيت الأبيض الجنوبى"، وقال المسئولون، إنه تمت معالجة المخالفات فى نفس اليوم.

ومن المقرر أن يقوم "ترامب"، فى مطلع الأسبوع المقبل، بزيارته السابعة منذ توليه منصبه، للمنتجع الواقع فى مدينة بالم بيتش، والذى اشتراه عام 1985.

وقالت إدارة الفنادق والمطاعم فى فلوريدا، إن ثلاثًا من المخالفات تعتبر "ذات أولوية قصوى"، وهو ما يعنى أنها قد تؤدى إلى وجود بكتيريا مسببة للأمراض فى الوجبات المقدمة فى المنتجع.

وذكرت أنه تمت معالجة هذه المخالفات على الفور، وامتثلت المطابخ الثلاث فى المنتجع للقواعد المطلوبة قبل مغادرة المفتشين.

ومن جهته، قال ستيفن لوسن، المتحدث باسم إدارة الأعمال والقواعد المهنية فى فلوريدا، إن زيارة المفتشين للمنتجع زيارة روتينية وليست بسبب شكوى معنية.

وجاء التفتيش يومى 26 و27 يناير الماضى، قبل أيام من زيارة دولية قام بها رئيس وزراء اليابان "شينزو آبى"، وشملت أسوأ المخالفات، التقاعس عن استخدام الأسلوب الملائم للتخلص من الطفيليات فى الأسماك التى تقدم نيئة أو غير كاملة الطهى.

وقال تقرير المفتشين، إن من بين المخالفات أيضًا مبردين معطوبين كان يستخدما فى حفظ اللحم النيئ، وأرفف صدئة داخل المبردات الضخمة، وعدم توفر المياه الدافئة لتطهير أيدى العاملين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة