إنريكى: ريمونتادا برشلونة أمام يوفنتوس أسهل من باريس سان جيرمان

الجمعة، 14 أبريل 2017 05:00 م
إنريكى: ريمونتادا برشلونة أمام يوفنتوس أسهل من باريس سان جيرمان انريكى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح لويس إنريكى مدرب برشلونة الإسبانى، مؤتمره الصحفى الخاص مباراة ريال سوسييداد المحدد لها غدا السبت، بالجولة الـ32 من الليجا، بالحديث عن هزيمة ذهاب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس بنتيجة 3-0.

 

وأكد المدرب الإسبانى، أنه قادرا على قلب الطاولة على يوفنتوس خلال مباراة الإياب مثلما فعل فى مباراة دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان، وحول تأخره 4/0 فى الذهاب إلى فوز 6/1 فى الإياب.

 

 وقال مدرب برشلونة "نستطيع فعل ذلك، رقميا الريمونتادا هى أسهل مما كنا نحتاج فعله أمام باريس، فأننا عشنا فترة التفكير بالعودة ضد سان جيرمان لوقت أطول وعانينا أكثر، وإننا الآن نستطيع التفكير بذلك بشكل أسرع".

 

وأضاف لويس إنريكى قائلا: "مقتنع تماما أننا نستطيع قلب الطاولة، ومن يريد التصفير على اللاعبين، فلينتظر لنهاية الموسم، هذه نصيحتى".

 

وأكد المدرب الإسبانى أنه لن يبتكر أى أسلوب جديد لاستعادة الطريق الصحيح، وأنه سيستخدم ما لديه من خطط ولاعبين مميزين، وأنهم سيقاتلون حتى النهاية من أجل قلب الطاولة ضد يوفنتوس وريال مدريد، وسيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز بلقب دورى الأبطال والدورى الإسبانى.

 

وتابع مدرب برشلونة، مؤكدا أنه سيخاطر بكل ما لديه من قوة فى مواجهة يوفنتوس، حيث إنه لا يملك ما يخسره، وطالب الجمهور بدعم اللاعبين وتشجيعهم خلال المباريات المقبلة.

 

واختتم المدرب الإسبانى حديثه، مؤكدا أنه ليس نادما على أى كلمة تحدث بها عقب هزيمة يوفنتوس، وأنه لا يشعر بأنه أخطأ تكتيكيا خلال المباراة، ولكنه فى النهاية يعد المسئول الأول عن الهزيمة أمام الجمهور نظرا لكونه المدرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة