محافظ المنوفية يرفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة الطقس السيئ

الخميس، 13 أبريل 2017 03:00 ص
محافظ المنوفية يرفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة الطقس السيئ أمطار بالمنوفية
المنوفية _ محمد فتحي ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة المنوفية،موجة من الطقس السيئ، وضربت الأمطار الغزيرة جميع مراكز المحافظة وخاصة مراكز: "منوف، السادات، بركة السبع، شبين الكوم، قويسنا"، الأمر الذى تسبب فى إحداث شلل مرورى على الطرق الرئيسية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، على أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وأخرى بكل مركز، بالإضافة لرفع حالة الاستعداد القصوى لتسيير الطريق.

 

فى سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، عن رفع درجة الاستعداد القصوى لانتشال المياه، لمنع حدوث الشلل المرورى، بالإضافة إلى انتشار فرق من الشركة لتسليك البالوعات فى حالة حدوث أى انسداد لها، وانتشار سيارات الكسح لشفط المياه.

 

وأعلنت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، حالة الطوارئ القصوى بجميع مستشفيات المحافظة، خاصة مستشفيات: "قويسنا، السادات، منوف، بركة السبع" وذلك نظرًا لقربها من الطرق السريعة، بالإضافة إلى أنه تم توفير جميع الأدوية وأكياس الدم  بكافة فصائلها بالمستشفيات لاستقبال الحالات الطارئة وعلاجها على الفور.

 

وبدوره أكد الدكتور أمجد عبد الحميد مدير هيئة الإسعاف، على أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع نقاط الإسعاف على مستوى المحافظة، وذلك بسبب موجة الطقس السيئ والتى قد تتسبب فى وقوع حوادث على الطرق السريعة بالمحافظة، خاصة الطريق السريع القاهرة - الإسكندرية الزراعى المار بـ"قويسنا، وبركة السبع، والسادات" للانتقال إلى مكان الحادث ونقل المصابين على الفور إلى أقرب مستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة