أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى السويس: الإرهابى محمود منفذ تفجير كنيسة الإسكندرية ليس منا

الخميس، 13 أبريل 2017 09:54 ص
أهالى السويس: الإرهابى محمود منفذ تفجير كنيسة الإسكندرية ليس منا مفجر الكنيسة المرقسية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أهالي مدينة السلام بالسويس أن الإرهابي محمود حسن مبارك عبدالله منفذ تفجير كنيسة مار مرقس بالإسكندرية ليس من أبناء المدينة حيث كان يتردد فقط علي منزل قام والده ببنائه بمدينة السلام بالسويس، مؤكدين أنه إرهابي والجميع يتبرأ من جريمته وما قام به، مطالبين بالقضاء علي الإرهاب.

 

وتقع مدينة السلام التي يوجد بها منزل والد الإرهابي بالسويس وهى إحدى المدن الجديدة السكنية بالسويس - بمدخل محافظة السويس بطريق السويس – اللقاهرة.

 

وقال أحمد عامر، أحد سكان مدينة السلام بالسويس، أن أهالي السلام بالسويس ليس لهم علاقة بهذا الإرهابي ونحن نعيش هنا مسلمون ومسيحيين في محبه وكلنا اخوة.

 

وأكد أحمد عامر، أن هذا الإرهابي لم يكن له اختلاط بأحد من السكان بمدينة السلام وكان يتردد كل فترات بعيدة على منزل أسرته واختفي منذ أشهر ولا يعرف عنه احد شيء.

 

وقال عبد الله محمود، أحد سكان مدينة السلام : "إننا أصبنا بالصدمة لأنه تم ربط اسم هذا الإرهابي منفذ تفجير كنيسة الإسكندرية بمدينة السلام بالسويس.

 

وفى السياق ذاته، أضاف خالد هاشم، من سكان مدينة السلام: " أننا نعرف شقيق الإرهابى ولم يكن له علاقة بالتطرف أو الإرهاب"، مؤكدين أن الإرهابي كان يعيش في محافظة قنا مسقط رأس والده، ثم عمل بشركة بتروجت ولم يكن يعيش مع أسرته بالسويس".

 

وأشار هاشم، إلى أن أهالى مدينة السلام يرفضون هذه الأعمال الإرهابية ونحن جميعا نتمنى القضاء على الإرهاب بكافة صوره ونساند الجيش والشرطة دائما فى محاربة الإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

السويس مدينة الفداء و البسالة

من غير نقاش الشعب المصرى كله يعرف ببطولات و استبسال اهل السويس منذ عهود الاستعمار و حتى ثورة 25 يناير بلد الرجال و العظيمات و لم يخطر ببال احد ان يقول ان الارهابى من السويس و حتى ان كان من قنا بلد الصعايدة الرجال فهو اعتنق فكر ارهابى منحط قاتل و لا تذر وازرة وزر اخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

مدينة الصمود

هذا قدر مدينتنا الحبيبة أن تستقبل ناس وتكرمهم وهم يسيئون لها.اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا واحفظ بلدنا وارحم شهدائنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح عبد المجيد

السويس بلد البطولات

انا مش من السويس لكن اعلم جيدا أن تاريخ السويس يضعها في مقدمة المدن المصرية فى بطولاتها وتاريخها المشرف واهلها لا يرضيهم ابدا خروج ارهابي من بينهم ولا إيواء ولا تستر على ارهابى

عدد الردود 0

بواسطة:

ماليش غير ربنا

الإسكندرية

اعلم علم اليقين انتم يا أهل السويس شرفاء @اطلب من كل رجل من رجال الشرفاء يبلغ عن أي ارهابي عشان دم الشهداء في رقبة كل راجل شريف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة