أكرم القصاص - علا الشافعي

حفتر: مصر تعمل بأقصى جهدها لتوصل الأطراف الليبية إلى وفاق

الخميس، 13 أبريل 2017 02:11 م
حفتر: مصر تعمل بأقصى جهدها لتوصل الأطراف الليبية إلى وفاق القائد العام للقوات الليبية خليفة حفتر
الرجمة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائد العام لقوات الجيش الوطنى الليبى، المشير خليفة أبو القاسم حفتر، أن مصر فى طليعة الدول التى تساهم بأقصى جهدها لمساعدة أطراف النزاع فى ليبيا إلى وفاق، مشيرا إلى وجود لجنة مصرية رفيعة المستوى تعمل على التواصل مع الأطراف الليبية فى هذا الشأن.

وقال حفتر فى مقابلة أجراها مع وكالة أنباء سبوتنيك الروسية " أن هذه اللجنة المصرية تعمل على التواصل مع جميع الأطراف الليبية والقوى المؤثرة فى بلورة الاتفاق المنشود، وقد تقدمت مؤخراً بمبادرة ترمى إلى التوصل إلى إعادة النظر فى اتفاق الصخيرات الذى وصل إلى طريق مسدودا، والعمل جار فى هذا الاتجاه".

وأردف قائلا: " مصر معنية بشكل مباشر بما يجرى على الساحة الليبية خاصة على المستويين السياسى والأمنى، وتعمل جاهدة لضمان استقرار الوضع فى ليبيا، ، ونحن نعمل سوياً من أجل القضاء على الإرهاب، وبالإضافة إلى رابط الأخوة بين الشعبين الليبى والمصرى حيث تلعب الجغرافيا دوراً مهماً فى تأكيد ضرورة التعاون بيننا وبين دول الجوار والحدود المشتركة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

مصر لن تترك ليبيا دقيقة واحده يا سيادة المشير / حفتر .. إيه رائيك في الطيران المجهول امبارح .. تحيا مصر تحيا مصر .. وشكرا لنسور الجو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة