خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. محافظ جنوب سيناء: تجميل شارع مواجه لميدان الساعة وتحويله لـ"جراج"

الخميس، 13 أبريل 2017 03:26 م
بالصور.. محافظ جنوب سيناء: تجميل شارع مواجه لميدان الساعة وتحويله لـ"جراج" محافظ جنوب سيناء ورئيس مدنية شرم الشيخ اثناء الجولة
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رصف وإضاءة أحد الشوارع الجانبية المواجهة لميدان الساعة ليعد كباركينج "جراج" لسيارات الأجرة والسرفيس والقضاء على العشوائية المرورية.

جاء ذلك خلال الجولة تفقدية بمدنية شرم الشيخ، يرافقه اللواء محمود السولية رئيس مدنية شرم الشيخ واللواء عبد الفتاح حلمى المتحدث الاعلامى المحافظ جنوب سيناء.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أنه على الرغم من افتتاح السوق التجارى القديم ومسجد الصحابة وميدان المسجد وميدان الساعة على هامش الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة الشهر الماضى، إلا أن العمل فى هذه المنطقة مازال جاريًا على قدم وساق للحفاظ على هذا المكان المميز سياحيا.

وأكد البيان، أن المحافظ أمر برصف أحد الشوارع الجانبية المواجهة لميدان الساعة مع إنارته وتجميله ليعد باركينج "جراج" لسيارات الأجرة والسرفيس للسيطرة على الحركة المرورية وأماكن انتظار سيارات الاجرة التى تؤثر على الجمال البصرى للمكان كما أمر بإنارة الجبل الموجود بالشارع مع سرعة استكمال النافورة واعمال التجميل بميدان الساعة.

وتفقد محافظ جنوب سيناء، خلال الجولة، منطقة السوق القديم وميدان الساعة والطريق الاوسط وكمين دهب والإنشاءات الجديدة بمنطقة المرور الجديد مثل المسجد الجديد الذى تم الانتهاء من بناؤه وتشطيبه وجارى النتهاء من اعمال الاضاءة والفرش ليكون جاهزا للافتتاح اواخر هذا الشهر بمناسبة الاحتفال بأعياد سيناء بالإضافة إلى البنزينة الجديدة والكافتريا والاستراحة الملحقة بها مما ادى إلى احياء تلك المنطقة فى فترة وجيزة لتكون منطقة خدمية للمواطنين.

كما التقى محافظ جنوب سيناء، بعض السائحين الذين يعشقون مدينة شرم الشيخ ويزورونها بصفة مستمرة يشكرون المحافظ على مجهوداته فى تطوير المدينة ويصرون على التقاط صور تذكارية معه.

 

محافظ جنوب سيناء ورئيس مدنية شرم الشيخ اثناء الجولة
محافظ جنوب سيناء ورئيس مدنية شرم الشيخ اثناء الجولة

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد أحد المشروعات الجديدة بطريق الأوسط
محافظ جنوب سيناء يتفقد أحد المشروعات الجديدة بطريق الأوسط

 

العمال اثناء رصف الطريق بميدان الساعة
العمال اثناء رصف الطريق بميدان الساعة

 

السائحين يلتقطون الصور التذكارية مع المحافظ
السائحين يلتقطون الصور التذكارية مع المحافظ

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة