استجابة لـ"اليوم السابع".. اللجنة الأولمبية تدعم أبطال الأولمبياد

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:43 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. اللجنة الأولمبية تدعم أبطال الأولمبياد هشام حطب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لليوم السابع.. كشف مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، عن جاهزية اللجنة لتدعيم الثلاثى، سارة سمير، ومحمد إيهاب وهداية ملاك أبطال أولمبياد البرازيل.

 

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أن سارة سمير لاعبة منتخب رفع الأثقال وصاحبة أول ميدالية برونزية فى أولمبياد ريو دى جانيرو، أكدت أنها تركز حاليا فى دراستها مع تأجيل التدريب مؤقتا، لكن اللجنة تنتظر أى مطالب من اللاعبة، حتى يتم تنفيذها سواء بإقامة معسكرات أو تدريبات أو المساهمة فى توفيق وترتيب وقتها بين المذاكرة والتدريبات، على أن تخطر اللجنة بما تطلبه وستقوم الأولمبية بتنفيذه فى الحال حفاظا على مستقبلها فى اللعبة.

 

وفيما يخص محمد إيهاب بطل رفع الأثقال وصاحب ثانى برونزية لمصر فى الأولمبياد، فاللجنة مستعدة لتحمل أى تكاليف تخص تدريباته أو مخاطبة الوزارة لإنهاء أى إجراءات قد تعوق مسيرته التدريبية فى إطار خطة استعداده لأولمبياد طوكيو 2020، فعليه إرسال خطاب رسمى للجنة بما يعوقه ويعرقل تدريباته وعلى الفور ستقوم اللجنة بإزالة أى عقبات، وبالنسبة لهداية ملاك فاتحاد التايكوندو قد أشركها فى بطولة المغرب بوزن غير وزنها وقد يكون ذلك لرؤية فنية للجهاز الفنى لها، دون دخل للجنة فى ذلك.

 

وأشار حطب أن اللجنة دورها واضح وتساعد على قدر المطلوب، وقدر علاقاتها الدولية.

 

يذكر أن "اليوم السابع" قد نشر تحقيقا بعنوان "أبطال أولمبياد فى طريق السقوط والأولمبية شاهد مشفش حاجة" بعد إخفاق هداية ملاك فى بطولة كأس الرئيس بالمغرب، وإعلان سارة سمير اعتزال اللعبة، وشكوى محمد إيهاب من تكاليف التدريبات الباهظة مقابل عدم خوض المنتخب أى تدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة