أكرم القصاص - علا الشافعي

أبطال الأولمبياد فى طريق السقوط واللجنة الأولمبية شاهد ماشفش حاجة.. هداية ملاك تودع بطولة المغرب.. محمد إيهاب يتدرب بعيدا عن المنتخب.. سارة سمير تنقطع عن رفع الأثقال.. واختفاء كرم جابر وعلاء أبو القاسم

الإثنين، 10 أبريل 2017 05:00 ص
أبطال الأولمبياد فى طريق السقوط واللجنة الأولمبية شاهد ماشفش حاجة.. هداية ملاك تودع بطولة المغرب.. محمد إيهاب يتدرب بعيدا عن المنتخب.. سارة سمير تنقطع عن رفع الأثقال.. واختفاء كرم جابر وعلاء أبو القاسم ثلاثى الأولمبياد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الضجة التى صاحبت فوز الثلاثى المصرى هداية ملاك وسارة سمير ومحمد إيهاب بالميداليات البرونزية بأولمبياد ريو دى جانيرو، وسط وعود من مسئولى الرياضة بمصر من لجنة أولمبية، ووزارة رياضة، بدعمهم ومساندتهم حتى يتم تأهيلهم لأولمبياد طوكيو 2020، وهو ما لم يحدث حيث أغفلت اللجنة وبعض الاتحادات دورها فى دعم اللاعبين، ومشاركتهم فى البطولات، حتى أن وزارة الرياضة رفضت مشاركة التايكوندو ببطولة فى المغرب، ليقوم رئيس الاتحاد بتحمل تكاليفها، إلا أن هداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو قد ودعت المنافسات مبكرا.

 

أما محمد إيهاب وسارة سمير فقد بدأ مستقبلهما يتلاشى فى ظل تجاهل الاتحاد، حيث إن إيهاب أكد أنه لا يتدرب مع المنتخب، بينما سارة سمير انقطعت عن التدريبات وسط تصريحات بأنها اعتزلت اللعبة، وهو ما يعود بالذاكرة إلى ما حدث مع الثنائى كرم جابر وعلاء أبو القاسم، فبعد أولمبياد لندن 2012، وحصد الثنائى الفضيتان، كانت الآمال والأحلام تُبنى على تحقيهما ذهبيات فى البرازيل بـ ريو دى جانيرو 2016، ولكن بسبب إهمال مسئولى الرياضة لهؤلاء الأبطال لم يحقق أبو القاسم شيئا، ولم يشارك كرم جابر فى البطولة من الأساس.

 

هداية
هداية

 

هداية ملاك

ودعت هداية ملاك، لاعبة منتخب التايكوندو، منافسات بطولة المغرب الدولية والتى تقام بأغادير بعد خسارتها أمام بطلة كرواتيا، خلال منافسات اليوم الأول للبطولة، وكانت هناك شكوك حول مشاركة هداية فى البطولة، بسبب الوزن الزائد، بعد عدم مشاركتها فى بطولة الأقصر الدولية، والتى أقيمت مؤخرًا، بسبب تعرضها للإصابة قبل انطلاق البطولة، ودفع الجهاز الفنى للمنتخب، بقيادة الإسبانى روسندو، بهداية، فى أول تجربة لها بعد برنامج التخسيس، الذى خاضته مؤخرًا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

سارة سمير
سارة سمير

 

سارة سمير

وفيما يخص سارة سمير التى قصت شريط الميداليات الأولمبية لمصر فى أولمبياد ريو دى جانيرو، فقد ابتعدت عن الوسط منذ عودتها من البرازيل، معلنة اعتزالها اللعبة، بعد فشل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية حل مشكلتها مع التعليم، لكن خرج محمود محجوب رئيس الاتحاد ليعلن أنها منقطعة عن التدريبات دون إخطار الاتحاد بالاعتزال، وسط صمت من مسئولى الأولمبية سواء بالتواصل مع اللاعبة وتأكيد الخبر أو نفيه.

 

محمد ايهاب
محمد ايهاب

 

محمد ايهاب

محمد إيهاب صاحب الميدالية البرونزية فى الأولمبياد، صرح فى أكثر من مناسبة أنه لا توجد حتى الآن أى معسكرات للمنتخب، وأنه يخوض تدريباته منفردا بعيدا عن مظلة المنتخب الوطنى، مضيفا أنه مرّت حتى الآن ثمانية أشهر منذ انتهاء منافسات الدورة الأولمبية الماضية، وأن اللاعبين لم يلقوا أى اهتمام من جانب مسئولى الاتحاد حتى الآن.

 

كرم جابر
كرم جابر

 

كرم جابر

منذ حصول كرم جابر على فضية لندن 2012، والعجلة تدور به للخلف، من أزمة مع مسئولى الاتحاد لعدم إجراء العملية الجراحية، واتهامه بالحصول على الأموال وتحويل ملفه إلى النيابة، ثم إيقافه لمدة عامين، بسبب خطأ فى تسجيل أماكن تواجده على موقع المنشطات، وتقدم بالتماس للمشاركة فى الأولمبياد، إلا أنه تم الرفض، وتوجه البطل الأولمبى إلى لعبة السومو تاركا المصارعة واختفى عن الأنظار.

 

 

علاء ابو القاسم
علاء ابو القاسم

 

علاء أبو القاسم

وكذلك علاء أبو القاسم بعد أن حصد فضية أولمبياد لندن عاد إلى تدريباته الفردية، فى ظل عدم اهتمام الاتحاد ومسئوليه، حيث يتواجد بين فرنسا وأمريكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة