أكرم القصاص - علا الشافعي

بمقر محاكم مجلس الدولة بالشرقية..

إشكاليات تطبيق الخدمة المدنية.. ندوة لمجلس الدولة بمشاركة "التنظيم والإدارة"

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:12 م
إشكاليات تطبيق الخدمة المدنية.. ندوة لمجلس الدولة بمشاركة "التنظيم والإدارة" المستشار محمد مسعود رئيس مجلس الدولة
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المستشار الدكتور محمد مسعود، رئيس مجلس الدولة، على تنظيم ندوة عن إشكاليات تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد ولائحته التنفيذية، وذلك بالتعاون مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وصرح المستشار الدكتور محمد كمال منير نائب رئيس مجلس الدولة، مدير مركز الدراسات والبحوث القضائية بالمجلس، بأن المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سيشارك في فعاليات الندوة التي سوف يفتتحها المستشار بخيت إسماعيل رئيس محاكم القضاء الإداري.

 

ومن المقرر أن يلقي عدد من المستشارين محاضراتهم حول الموضوع على رأسهم المستشار أحمد أبو العزم رئيس قسم التشريع، بالإضافة لكل من المستشار محمود سلامة وعلاء قطب وبهجت جودة، نواب رئيس مجلس الدولة، والمستشار أحمد ماهر المستشار بالمجلس.

 

تعقد الندوة غدا الخميس بمقر محاكم مجلس الدولة بالشرقية، وتتطرق لعدد محاور أبرزها تطور وفلسفة نظام المعاملة الوظيفية للعاملين المدنيين في ظل قانون الخدمة المدنية الجديد، والأحكام التفصيلية المستحدثة في اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، ونطور تأديب العاملين في القانون، ومرئيات قسم التشريع على القانون الجديد، وتنظيم طرق شغل الوظائف، والتقادم فى المنازعات المالية للموظفين العموميين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة